الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

هنا.. لينك الاستعلام عن فاتورة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء 2021

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 05:16 م
أصول مصر

يبحث المواطنين عن رابط الاستعلام عنفاتورة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، حيث تعمل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على إيجاد حلول لتسهيل الحياة على المواطن خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويمكن للمواطن أن يستعلم عن أسعار فواتير الكهرباء وقيمة استهلاك الكهرباء من مكانه عبر الدخول على آحد المواقع الإلكترونية المخصصة لشركات توزيع الكهرباء الموزعة على مستوى الجمهورية والتى يبلغ عددها نحو 9 شركات لتوزيع الكهرباء.    

 

 رابط الاستعلام عن فاتورة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء

ويمكنك الاطلاع على قيمة فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء عبر هذا الرابط..http://electric.ahram.org.eg/upeg/

كما تحرص وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على رفع مستوى خدمات شبكات الكهرباء في مختلف أنحاء الجمهورية، هذا بالإضافة إلى العمل على استمرار التغذية الكهربائية والإهتمام بإصلاح كافة أعطال الطوارىء في مختلف انحاء الجمهورية.  

وكان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، محمد شاكر،أعلن أنه تم الانتهاء من تنفيذ الخطة الطموحة والممولة وذلك بقرض من الدولة من أجل تطوير الشـبكات خــــلال الفترة من 2017 حتى 2020 بتكلفة بلغت  650  مليون جنيه، هذا بالإضافة إلى أنه تم تنفيذ الخطة الذاتية خــــلال الفترة من 2014 حتى 2020 بقيمة بلغت نحو 450  مليون جنيه. كما استطاعت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، تنفيذ أعمال توسع وإحلال و رفع كفاءة الشبكة الكهربائية في محافظة المنوفية، كما بلغ حجم المشروعات المنفذة للغير استثمارات بقيمة 1.7 مليار جنيه، وذلك في المدة خلال من 2014 وحتى 2020 .

كما تعتبر خدمة الشباك الواحد في شركات توزيع الكهرباء 9 الموزعين في مختلف انحاء الجمهورية تعمل على تسهيل الامور على المواطنين هذا بالإضافة إلى القضاء على الروتين والفساد، كما يقدم الشباك الواحد نحو 26 خدمة للجمهور في  شركات توزيع الكهرباء التسعة على مستوى الجمهورية،وتهدف وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إلى تطوير برنامج خدمة العملاء عن طريق الشباك الواحد.  

اقرأ أيضاً..

   تعرف على تفاصيل كلمة وزير الكهرباء أمام النواب