الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

النائب أحمد صبور يفتتح مقر خدمة المواطنين بالتجمع الثالث والقطامية

الخميس 18/فبراير/2021 - 10:09 ص
أصول مصر

افتتح النائب أحمد صبور، عضو مجلس الشيوخ وامين أمانة القاهرة الجديدة بحزب مستقبل وطن، مقر خدمة المواطنين بالتجمع الثالث والقطامية، وذلك لتقديم العديد من الخدمات الممكنة للمواطنين في الدائرة.

وأكد "صبور" خلال كلمته بالافتتاح إنه يسعى من خلال المكتب السياسى والخدمى الذى يفتتحه، إلى المساهمة فى خدمة المواطن وذلك عن طريق توفير كافة الخدمات.    وأوضح صبور ان المكتب السياسى سيعمل على محورين رئيسيين، المحور الأول والرئيسى هو العمل على دعم وتطوير الشباب من خلال توفير فرص عمل ودورات تدريبية لرفع مستواهم لما يحتاجه سوق العمل، بالإضافة إلى دمج الشباب فى الحياة السياسية والإدارية وتمكينهم من المناصب القيادية فى الدولة.   اما المحور الثانى فسيعمل عل التواصل مع كافة الأجهزة الحكومية والخاصة، لتذليل أى من العقبات التى تواجه المواطن، والسعى فى الوصول إلى الخدمة الأمثل للمواطن المصرى.

 

 

واشار النائب إلى انه قرر إنشاء المكتب السياسى والخدمى لإنه يسعى لتقديم الصورة الأمثل من خلال عمله داخل مجلس الشيوخ، وعمله بالشارع السياسى ودعم المواطنين عن طريق العديد من الخدمات، ودعم الدولة وقراراتها فى النهوض بالعمل العام والسياسى.    كما اشار أيضاً إلى أنه جارى العمل على افتتاح مقر سياسى وخدمى لكل قسم بالقاهرة الجديدة، وذلك لسهولة التواصل مع المواطنين داخل الدائرة، للنجاح فى تقديم الخدمات بشكل أفضل.