الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

الديب رئيسا للشمس للإسكان والتعمير

الخميس 18/فبراير/2021 - 11:37 ص
أصول مصر

أعلنت شركة الشمس للإسكان والتعمير عن موافقة مجلس إدارة الشركة على تعيين محمد أحمد علوان الديب رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

وبحسب بيان إفصاح الشركة، اليوم الخميس، فإن المجلس وافق على تعيين أيمن أبوبكر محمد عضو مجلس إدارة غير متفرغ بدلاً من هشام مصطفى كمال.

كما تم تعيين تامر محمد فوزي عضو مجلس إدارة غير متفرغ بدلاً من ياسر مجدي عبدالغني، ومحمد سامي حسونة عضو مجلس إدارة متفرغ بدلاً من محمد موسى شعيب.

وكانت الشمس للإسكان قد أعلنت في يناير الماضي تعيين محمد أحمد السيد جلال العضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية بأعمال واختصاصات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وذلك عقب وفاة اللواء محمود مغاوري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة. حققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من 2020 أرباحاً بلغت 106.66 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 96.96 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 224.69 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 150.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وسبق أن كشفت الشركة عن نيتها البدء في عمليات إنشاءات مشروع خدمى بمدينة 6 أكتوبر خلال الربع الأخير من العام الجارى، باستثمارات تقدر بمليار جنيه، تمولها ذاتيا، وذلك تزامنا مع بلوغ نسبة مبيعاتها فى مشروعها العقارى جاردينيا الشمس 95%.

وتصل مساحة المشروع إلى 140 ألف متر مربع، وسيتضمن 8 مبانى، خدمية، تجارية، إدارية، ومركز طبى، ومحطة خدمة سيارات.