الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت 20/فبراير/2021 - 06:49 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات ال

يبحث فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن استعادة نغمة الانتصارات في "البريميرليج" بعد سلسلة نتائج سلبية وذلك عندما يستضيف جاره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد" بالدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

يلعب فريق ليفربول ضد إيفرتون اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2021 فى الساعة 7.30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 8.30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون وباقي مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تنقل مجموعة قنوات بين سبورت مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بين سبورت 1 – beIN Spoerts HD 1 وأيضًا قناة بين سبورت 2 – beIN Spoerts HD 2 ، وتملك مجموعة قنوات بين سبورت حق البث الحصري لمباريات الدوري الإنجليزى الممتاز.

 

وخسر الريدز أخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي ليتراجع للمركز السادس.

ويتطلع الفرعون المصري محمد صلاح لمواصلة هز الشباك والابتعاد في صدارة هدافي "البريميرليج" حيث يحتل "مو" قمة الهدافين برصيد 17 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر عقب الخسارة في الجولة الماضية من ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف.

وفي باقي المباريات يلعب ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة مع تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة والذي يخطط للاستمرار في المربع الذهبي، كما يستضيف فريق بيرنلي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة نظيره وست بروميتش صاحب المركز قبل الاخير في صراع الهروب من منطقة الهبوط، ويلعب فولهام صاحب المركز الصامن عشر مع شيفيلد الأخير.