الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

نيو سيتى للتنمية تطلق " ايكو ويست " بالسادس من اكتوبر باستثمارات 2.5 مليار جنيه

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:54 م
أصول مصر

أعلنت شركة " نيو سيتى للتنمية " اطلاق المرحلة الاولى من مشروع " إيكو – ويست " بالسادس من أكتوبر بأسعار تبدأ من 800 الف جنيه للوحدة كاملة التشطيب . 

وقال  رامى يوسف  الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتى ، فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " ،على هامش الحفل الذى نظمته الشركة للاعلان عن تفاصيل المشروع ، أن " نيو سيتى "  راعت تقديم منتج يلبى احتياجات الشريحة العظمى من الراغبين فى الحصول على وحدات سكنية وهم الشباب والذين يمثلون مالايقل عن 60 % من حجم الطلب الحقيقي ويرغبون فى الحصول على وحدات سكنية تلبى الاحتياجات بجودة عالية وبسعر مناسب . 

وأضاف ان الشركة حرصت على اجراء دراسات واسعة عن احتياجات العملاء لتقديم منتج يسهم فى احداث طفرة فى السوق وسد الفجوة فى المنتجات السكنية مشيراً الى ان غالبية المعروض يركز على شريحة واحدة وهى التى لاتمثل النسبة الاكبر من الطلب الحقيقى . 

واشار الى ان " ايكو ويست " يشتمل على وحدات بمساحة 80 متر تسلم كاملة التشطيب ويتمثل نظام السداد فى 8 % مقدم و8 % عند التعاقد واقساط شهرية 6500 جنيه حتى 8 سنوات . 

واوضح ان المشروع يشتمل على جميع الخدمات التى يحتاج اليها العملاء من نادى رياضى اجتماعى وخدمات تجارية وترفيهية ومسطحات خضراء واسعة وتراعى جميع الوحدات الخصوصية وتتسم تصميمات المشروع بالمزج بين المودرن والكلاسيك لتتناسب مع جميع الاذواق . 

واشار الى ان حجم استثمارات " ايكو ويست " 2.5 مليار جنيه ويشتمل على 3800 وحدة يتم  التنفيذ على 4 مراحل ومن المتوقع بدء التسليم خلال 4 سنوات . 

ويقع " ايكو ويست " على 120 فداناً ويعد أحدث مشروعات شركة " نيو سيتى للتنمية " بعد شهد نهاية عام 2020 صفقة كبري باستحواذ  مجموعة من رجال الاعمال المصريين من خلال صندوق استثمار انجليزي و احدي شركات GB Capital المملوكة للمستثمر المصري الدكتور رؤوف غبور علي شركة "نيو سيتي للاسكان و التنمية" احدي شركات اوراسكوم للتنمية والمهندس سميح ساويرس ، وتتبنى " نيو سيتى للتنمية " خطط توسعية مدفوعة بخبرات مساهميها الجدد.