الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

العتال هولدينج حققت مبيعات تتخطى مليار و250 مليون جنيه في 2020

الجمعة 05/مارس/2021 - 08:46 م
محمد العتال
محمد العتال

قال محمد العتال، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العتال هولدينج، إن الشركة في 2020 كانت تستهدف حجم مبيعات مليار و250 مليون جنيه واستطاعت أن تحقق أكثر من ذلك، وفي الفترة الحالية تعمل الشركة على دراسة مشروع جديد لكن لم يتم تحديد  أى تفاصيل بعد.

وأضاف “العتال” أن بمناسبة معرض عاصمة الأمل تقدم الشركة خصومات إلى 15 %، كما أن هناك إقبال كبير من الجمهور للشراء في العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 80%، متابعا "دخول الدولة في العاصمة الإدارية شجع المواطن على الاستثمار بها وذلك لثقة الشعب وإطمئنانه للحكومة وقيادتها".

وحول مشروع قانون اتحاد المطورين، محل النقاش في مجلس النواب أضاف العتال لمجلة" أصول مصر" " تلقينا دعوة من المجلس لحضور جلسة مناقشة القانون و في المجمل فكرة وجود قانون ينظم مهنة التطوير العقاري أكثر من رائعة وستسهم فى تنظيم السوق والمزيد من الدعم للمطورين . 

باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة 2021

 

وأوضح العتال، أن استثمارات  الشركة في مشروع  “باركلين ” بالعاصمة الإدارية الجديدة 4 مليارات  جنيه وحقق مبيعات من 80 إلى 85 %،  بالنسبة لمشروع “ باي سايد “ رأس سدر  تبلغ حجم الاستثمارات نحو 2 مليار ، مشيرا إلى أن إجمالى استثمارات الشركة فى السوق تتخطى 12 مليار جنيه.

وأكد العتال على أن كل مطور من حقه الحصول على فرصة استثمار، وشركة العتال دخلت وشاركت في منطقة العاصمة الإدراية الجديدة، لأن هذا توجه الدولة خلال تلك المرحلة بدعم من القيادة السياسية، لافتا إلى أن عملية انخفاض نسبة فؤائد البنوك انعشت القطاع العقاري.   

وأشار إلى أن شركة العتال تتعامل بكل وضوح وشفافية مع العميل، هذا بالإضافة إلى أنه على مدار 70 عام استطاعت الشركة أن تكسب ثقة العملاء، مشيدًا بدور الدولة في دعم المطورين والقطاع العقاري خلال الفترة الأخيرة، كما إنها سنحت الفرصة للمطورين الدخول في السوق عن السابق.

جاء ذلك على هامش فعاليات معرض عاصمة الأمل في نسخته الثانية، والذي يعتبر من أكبر المعارض المتخصص في العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة 2021 .