السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

اليوم.. وزير الاتصالات يزور كفر الشيخ

السبت 06/مارس/2021 - 06:40 ص
اليوم.. وزير الاتصالات
اليوم.. وزير الاتصالات يزور كفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، زيارة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم السبت، وذلك لتفقد وافتتاح عددًا من المشروعات التكنولوجية والخدمية بمدينة كفر الشيخ.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أنه وزير الاتصالات يتفقد رفقته سنترال كفر الشيخ، ويجرى فتح مركز الخدمات البريدية بمكتب بريد كفر الشيخ الرئيسي، وتفقد مدرسة التربية الفكرية، ومبنى الدراسات الوطنية، وافتتاح أعمال تطوير مركز الخدمات البريدية "مكتب الزواوي".

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل «PCR» بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

 

 

 

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من «اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت»، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار.