الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران تكرم الفنانة مديحة حمدي خلال الاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات

الخميس 18/مارس/2021 - 11:28 م
أصول مصر

كرم الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عددا من الأمهات المثاليات بالشركة القابضة لعام ٢٠٢١ خلال الاحتفال الذي نظمته اليوم اللجنة النقابية للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران، وذلك تقديرا من وزارة الطيران المدني والشركة الوطنية مصر للطيران لدور المرأة المصرية ومكانتها في مجالات العمل المختلفة.

حضر الاحتفال حسن شحاته رئيس النقابة العامة للنقل الجوي ومحمد عرفة القائم بأعمال رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة القابضة ورؤساء قطاعات ومديري عموم الشركة القابضة لمصر للطيران واعضاء اللجنة النقابية.

وأشار بيان مصر للطيران إلي تقديم الطيار رشدي زكريا الشكر والتقدير لكل امرأة عاملة بالشركة القابضة وشركاتها التابعة في الكلمة التي ألقاها خلال الافتتاح.

وأضاف أن هذا التكريم يعد تعبيرا بسيطا وعرفانا لأمهات الشركة واللاتي استطعن تحقيق المعادلة الصعبة في النجاح، وأكد أن شركتنا تميزت بالعديد من النماذج المشرفة على مدي تاريخها والتي ساهمت في تحقيق النجاح والتميز في كافة أنشطة وقطاعات الشركة، وأن جميع سيدات وامهات الشركة هم شريك فعال ورئيسي في كل موضع فخر وعزة في تاريخ الشركة.

وخلال الاحتفال قدم الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران درعا تذكاريا للفنانة القديرة مديحة حمدي تقديرا لأعمالها المتميزة وتجسيدها نموذج المرأة المصرية المشرف في الأعمال الدرامية.

من جانبها أعربت الفنانة مديحة حمدي عن سعادتها بتكريمها من الشركة الوطنية مصر للطيران ومشاركة أبنائها هذا الاحتفال والذي يعكس روح الانتماء والتقدير لمكانة المرأة والأم المصرية وهو تقليد ليس بجديد على مصر للطيران منذ عشرات السنين الإحتفال بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي.

وفي كلمته أعرب الأستاذ حسن شحاته رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي عن سعادته بمشاركة النقابات العمالية الإحتفال بجميع المناسبات التي تهم العاملين وتكريم النماذج المشرفة داخل قطاع الطيران المدني من منطلق توجيهات الدولة بتحفيز العنصر البشري والاهتمام به خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها صناعة النقل الجوي والتي تتطلب بذل مزيد من الجهد وتكاتف من الجميع.

 وأكد شحاته أنه تشرف بالعمل النقابي مع مجموعة من السيدات الفضليات الذين كانت لهم بصمات واضحة في مجال العمل العام وخدمة زملائهم داخل القطاع ولم يدخروا جهدا في هذا المجال وان النقابة العامة للنقل الجوي بالتعاون مع نقابة العاملين بالشركة القابضة استطاعت خلال الفترة الماضية في إضافة امتيازات وخدمات جديدة للعاملين بالشركة والعمل على حل كثير من المشكلات بفضل تفهم واستجابة الإدارة العليا بوزارة الطيران المدني ومصر للطيران.