الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اعرف موعد معرض أهلا رمضان ٢٠٢١

الجمعة 19/مارس/2021 - 01:53 م
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

مع حلول شهر رمضان كريم ينتظر عدد كبير من المواطنين موعد معرض أهلا رمضان ٢٠٢١ حيث يكون فرصة لتوافر مجموعة كبيرة من السلع الأساسية التي تحتاج لها الأسر المصرية خلال شهر رمضان من الياميش والزيت والسكر وغيرها من المنتجات التي توفرها الدولة للمواطنين بأسعار مخفضة، كما أنه سيشارك حوالي  1300 مجمع استهلاكي تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

موعد معرض أهلا رمضان ٢٠٢١

ويبدأ انعقاد معرض أهلا رمضان ٢٠٢١ خلال المدة من يوم  4 أبريل وحتى 12 من ذات الشهر   هذا بالإضافة إلى مشاركة 164 شركة غذائية لعرض منتجاتها خلال المعرض المزمع في مدينة نصر وذلك بحسب الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وكشف الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن تخفيضات معرض اهلا رمضان ٢٠٢١ تتراوح ما بين  15 % إلى 35 % علاوة على توفير  15 سلعة غذائية ما بين اللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش   الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونه والصلصه والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاى.

شنط معرض أهلا رمضان ٢٠٢١ 

ويضم معرض أهلا رمضان ٢٠٢١ شنط غذائية متنوعية وتحتوي على  ١٥ سلعة، حيث يأتي ذلك بمشاركة" الشركة القابضة للصناعات الغذائية" بأسعار تتراوح من 75 جنيه إلى 150 جنيه، في حين أن أسعار شنط السلاسل التجارية لشنط رمضان يتراوح سعرها من 60 جنيه إلى 200 جنيه.

ووفقا لوزير التموين والتجارة الداخلية فإنه يتم  التعاون بين وزارة التموين والمحافظين على مستوي الجمهورية وذلك لإتاحة جميع السلع التي يحتاج لها المواطن خلال شهر رمضان وهذا بالإضافة إلى التنسيق مع الغرف التجارية وإقامة المعروضات في الأماكن الأكثر ازدحاما بالمواطنين.

  ويأتي موعد معرض اهلا رمضان هذا العام بمشاركة 164 شركة غذائية في المعرض الدائم   بمدينة نصر.

 

 

وزير التموين يكشف سبب تأخر إضافة المواليد على البطاقات