الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

النائب أحمد الطيبي يشارك أمانة حزب مستقبل وطن في تكريم أمهات مثاليات بالمعادي  

الإثنين 22/مارس/2021 - 03:09 ص
النائب أحمد الطيبي
النائب أحمد الطيبي يشاركأمانةحزب مستقبل وطن في تكريمأمهات مث

احتفلت أمانة حزب مستقبل وطن في المعادي وطرة بيوم المرأة المصرية وعيد الأم، وتم تكريم سيدات وأمهات مثاليات.

وتحدث النائب أحمد الطيبي، عن دور المرأة المصرية ومكتسباتها الدستورية بدءا من عام 1956 كحصولها على حق دستوري بالترشح للمجالس النيابية حتى أبريل 2019 وحصولها على تمثيل قوي بمجلسي النواب والشيوخ.

وقدم النائب شكره لأمانة المعادي وطرة حزب مستقبل وطن بقيادة هاني مغربي وجميع أعضاء هيئة المكتب والشياخات على الاحتفال بالأم المصرية في عيدها مع تقديم وافر المحبة والاحترام والتقدير.

وتطرق النائب أحمد الطيبي إلى دور الأم المصرية وكفاحها، كما ذكر أن اليوم يتم تكريم  سيدات مصرية لهن قصص كفاح لن تنتهي، وأشاد بنموذجين من السيدات المكرمات، هما أوجنيه مجدي ونجلاء ناجي التي واجهتا المعروف إِعلَامِيًّا بمتحرش المعادي واللاتي أعطيتا خير مثال لشجاعة المرأة المصرية وقدرتها على تحمل المسؤولية وعدم خوفها في مواجهة المتحرش وإنقاذ الطفلة الصغيرة واللاتي ضربتا به خير مثال لقوة وشجاعة المرأة المصرية.

ولفت النائب إلى انه جاء تكريم أوچنية مجدي ونجلاء ناجي في عيد الأم تتويجًا لما قامتا به وقدمتاه كمثال جيد ومحترم للفتاة المصرية وأم المستقبل الشجاعة والقوية التي لا تخاف في الحق لومة لائم والتي تحافظ على قيم المجتمع وأسسه وتتصدى ضد انحرافاته وجرائمه، كما تم تكريم الدكتورسليمان سابا سليمان صاحب معمل التحاليل الذي تعملا به لاختياره نماذج محترمة ومشرفة للعمل معه.