السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

فعاليات معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021.. تفاصيل 

الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:04 م
معرض ذا ريل جيت للتطوير
معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021

 

من المقرر أن تنطلق غداَ فعاليات معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021 حيث يأتي المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وذلك بحضور مجموعة كبيرة  من كبار المطورين العقاريين في مصر والعالم، وتنظيم مصر لهذا الحدث الضخم يعكس مدى اهتمام مصر بالقطاع العقاري الذي شهد طفرة غير مسبوقة خلال السنوات الماضية هذا بالإضافة إلى دخول مصر في بناء مدن الجيل الرابع والذي تجلى للعالم اجمع في العاصمة الإدارية الجديدة.

فعاليات معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021

وتقام فعاليات معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021 فى الفترة من 25 – 27 مارس 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس.

وبالنسبة لمواعيد المعرض من يوم الخميس الساعة 12 ظهراً إلى 8 مساءً ويوم الجمعة من 2 عصراً إلى 10 مساءاً والسبت من 12 ظهراً إلى 10 مساءاً.

تعتبر شركة إيه سي جي سي بي إيه هى المنظمة للمعرض وهى تحالف بين شركة إيه سى جي أي تي إف لتنظيم المعارض والمؤتمرات وكولدويل بانكر مصر الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية.

 

ويجدر الإشارة إلى أن أحمد غزي رئيس شركة إيه سي جى، ذكر أن مؤتمر ومعرض ذا ريل جيت يعتبر من أهم الأحداث في السوق العقارى المصرى، لافتا إلى أن المعارض العقارية تمثل دور قوى في مبيعات شركات التطوير العقاري من المخطط أن يقام المعرض في نفس التوقيت من كل عام.   وقال غزي، إن المعرض سيوفر تقنية حديثة عبر   إقامة المعرض بشكل افتراضي من خلال شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، وهذا سيتيح بالنسبة لجميع المهتمين بالقطاع العقاري الاطلاع على كافة أحداث المعرض 

 نادى الاستثمار في معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021

كما تحتوي فعاليات معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021، على نادى الاستثمار والذي سيتم اطلاقه بحضور المطورين المحليين والمستثمرين الدوليين بحضور أكثر من 25 خبيراً استشارياً دولياً ومستثمرين أجانب، لبحث فرص الاستثمارات الجديدة سواء على مستوى الاستثمار المحلى أو الأجنبى بالتعاون مع مكتب الاتحاد الدولى للعقار وشركة نيو كونسبت للاستثمار.

اقرأ أيضا 

معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021.. THE REAL GATE يضم 180مشروع