الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

موعد انتهاء معرض ذا ريل جيت THE REAL GATE (أبرز الفعاليات) صور

الجمعة 26/مارس/2021 - 06:30 م
موعد انتهاء معرض
موعد انتهاء معرض ذا ريل جيت

يتساءل الكثير من المهتمين بالقطاع العقاري عن موعد انتهاء معرض ذا ريل جيت  THE REAL GATE،الذي أنطلق في 25 مارس بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، حيث يشهد العمران المصري تنمية غير مسبوقة على كافة الأصعدة في جميع المحافظات.

 

 

مواكبة ذا ريل جيت التطور الرقمي

ومع التطور الرقمي والتكنولوجيا الحديثة حرص ذا ريل جيت  THE REAL GATE على مواكبة هذا التطوير من خلال إقامة المعرض بشكل افتراضي من خلال شبكة الإنترنت ووسائل الاتصال الجديدة، وبذلك يستطيع كافة المهتمين بالقطاع العقاري في جميع أنحاء العالم الإطلاع على أحداث المعرض ومشاهدة جميع المشروعات والشركات المشاركة بالمعرض. كما يشهد المعرض الكثير من العروض والخصومات التى تقدمها شركات التطوير العقاري للعملاء وزوار المعرض الأمر الذي شجع عدد كبير من الجمهور على حضور المعرض للاستفادة من هذه التسهيلات، كما أنه يتوقع المعرض أن يبلغ عدد الزوار 20 ألف زائر بالنسبة لنسختيه الافتراضية والواقعية.  

 

 

موعد انتهاء معرض ذا ريل جيت  THE REAL GATE

من المقرر أن ينتهى  معرض ذا ريل جيت  THE REAL GATE في 27 مارس الجاري، والذي كانت بدأ فعالياته في يوم 25 من مارس، وذلك  بتنظيم شركة إيه سي جي سي بي إي في، بالتعاون بين كل من شركة إيه سي جي آى تي إف - الشركة الرائدة والمتخصصة فى تنظيم المعارض والمؤتمرات - وشركة كولدويل بانكر مصر - الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية.

 

 

 

فرص استثمارية

ويشمل معرض ذا ريل جيت  THE REAL GATE على شقق سكنية و وحدات إدارية و تجارية وكذا طبية ومكاتب بمساحات وأسعار مختلف في جميع المدن فهو يعتبر فرصة رائعة للباحثين عن الاستثمار في القطاع العقاري، وبأنظمة سداد متنوعة تناسب كل شخص على حسب احتياجه.

وبعد معرفة موعد انتهاء معرض ذا ريل جيت  THE REAL GATE يجدر الإشارة إلى أهم الشركات العقارية المشاركة في المعرض والتي منها سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو،  الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز ، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية، بري ديفيلوبمنتس، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري،  التعمير العربية ، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى ، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري، ،  ليفينج ياردز للتطوير العقاري.

 

 

اقرا أيضًا

 أحمد صبور: تكريم المهندس حسين صبور "لفتة رائعة" والسوق العقاري قاطرة التنمية