الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بــ " TLD  : " النسخة الافتراضية من " ذا ريل جيت "تمكن الشركات من الوصول الى العملاء المستهدفين

الجمعة 26/مارس/2021 - 05:19 م
أصول مصر
 

 " TLD – ذا لاند ديفلوبرز " أنهت 25 % من انشاءات " ارمونيا بالعاصمة الادارية وطرح المرحلة الثالثة بالمعرض 

قال أشرف الصافوري  الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري بشركة " TLD – ذا لاند ديفلوبرز " أن الشركة تطرح عبر مشاركتها بمعرض " ذا ريل جيت " المرحلة الثالثة من مشروع " أرمونيا " بالعاصمة الادارية الجديدة . 

وأضاف أنا لمرحلة الثالثة من " أرمونيا " تشتمل على 200 وحدة بمساحات من 73 الى 350 متر " شقق ودوبلكس " بأسعار تبدأ من 950 الف جنيه ويبلغ إجمالى استثمارات المرحلة الجديدة 500 مليون جنيه .

  ويقام  " أرمونيا " على مساحة 42 فدانًا بجوار حي السفارات، وتبلغ استثماراته 3 مليارات جنيه، و يضم 1750 وحدة، وتبلغ مساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80% من إجمالي المساحة الكلية، وتم تصميم الوحدات بصورة تحقق لكل وحدة الخصوصية التامة والرؤية الكاملة لخدمات المشروع الذي يتخلَّله تراك للمشي والرياضة وآخر للدراجات، وبكل منطقة سكنية حمام سباحة أو بحيرات مائية ، و العائد المستهدف من المشروع 4 مليارات جنيه، وسيتم بدء التسليم في المشروع بداية من 2023.

وأوضح ان الشركة تقدم عروض خاصة للعملاء خلال معرض  ذا ريل جيت والذى تستمر فعاليته حتى 27 مارس الجاري وقد تستمر الشركة فى تقديم تلك العروض حتى نهاية مارس وتتمثل فى مقدم 10 % وتقسيط من 4 الى 10 سنوات وكذلك خصم 35 % على الدفع الكاش . 

ولفت الى ان الاسعار بـ " أرمونيا " تتراوح بين 10.5 الف الى 14.5 الف جنيه للمتر نصف تشطيب . 

واضاف ان الشركة تقدم نموذج مبتكر فى الجزء التجاري بالمشروع حيث تقوم بتوقيع عقد مع العميل يضمن له الحصول على عائد ايجارى من الشركة لمدة 3 سنوات اى ستتولى الشركة بموجب التعاقد مع العميل تأجير الوحدة وسيتم الاتفاق على مبلغ تلتزم الشركة بدفعه حال عدم تاجير الوحدات وذلك لمدة 3 سنوات وهى الفترة التى من المتوقع بعدها ان تشهد العاضمة بدء الاشغال من العملاء . 

ويضم " أرمونيا "  جزءًا تجاريًّا، هو مول "أرمونيا ووك"  بمساحة 20 ألف متر وتتيح الشركة نظاميْ الإيجار وحق الانتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضي العلوي والسفلي بالمشروع.

واوضح ان الشركة بدأت فى انشاءات مشروع " أرمونيا " فى اكتوبر 2020 وبلغ نسبة الانشاءات فى المشروع حتى الان 25 % . 

واضاف ان اقامة نسخة افتراضية  على هامش معرض " ذا ريل جيت " فكرة مبتكرة تحقق اهداف الشركات فى الوصول الى الشرائح المستهدفة من العملاء خارج مصر وبالمحافظات . 

ولفت الى ان الشركة وقعت مؤخراً بروتوكول مع " بى تك " لتقديم خدمات مميزة الى العملاء وسيتم تقديم عروض خاصة لعملاء الشركة حال الشراء من " بى تك " تتمثل فى خصومات من 3 الى 10 % وتقسيط حتى 6 شهور بدون فوائد كما يتم تقديم عرض مميز لعملاء " بى تك " حال التعاقد على اى مشروعات لدى " تى ال دى – ذا لاند ديفلوبرز " تتمثل فى  خصم يصل الى 2 % . 

وشدد على حرص الشركة ابرام العديد من البروتوكولات مع عدة جهات اخرى لتقديم خدمات مميزة الى العملاء .