الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

لينك نتيجة الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020 ..بالخطوات

الأحد 28/مارس/2021 - 01:30 م
أصول مصر

يبحث الكثير من حاجزي شقق سكنية وذلك من محدودي و لمتوسط   الدخل عن لينك نتيجة الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020، حيث طرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حوالي  100 ألف شقة سكنية لمحدودي الدخل، و25 ألف شقة سكنية لمتوسطي الدخل.  

وذكرت مي عبد الحميد،رئيسة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن فرز أوراق المواطنين المتقدمين  لحجز وحدات الإعلان الرابع عشر لمشروع الإسكان الاجتماعي، كان قد بدأ في شهر يناير الماضي.  

ويضم الإعلان طرح شقق سكنية في كلًا من  (بدر “حدائق العاصمة” ح– حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة “منطقة غرب المطار” – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة).

لينك نتيجة الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020  

يدخل الشخص الحاجز على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر هذا الرابط

 https://cservices.shmff.gov.eg/complaints كتابة الرقم القومي للشخص الحاجز في الإعلان ، بعدها الضغط على الزر الأخضر الخاص بمعرفه نتيجة الفرز.

 وبعد معرفة لينك نتيجة الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :

   http://www.facebook.com/shmffeg، وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي

 https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوق

http://http://www.shmff.gov.eg

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت

الجدير بالذكر أن مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، قد أعلنت في وقت سابق عن أنه سيتم إعلان النتيجة النهائية وذلك للحاجزين في الإعلان 14 ضمن شقق الإسكان الاجتماعي عقب الإنتهاء من الفحص والفرز، كما أنه سيتم إرسال رسائل نصية لكافة حاجزي الوحدات الذين قاموا بسداد مقدم جدية حجز الشقق السكنية.

اقرأ أيضًا

 "الإسكان": لمدة أسبوعين من أول أبريل.. إعادة فتح باب التقدم لحائزي الأراضي ضمن القرار الجمهوري رقم 566