الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

زيدان يتحدث عن تخطي ليفربول ومواجهة تشيلسي

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:27 ص
أبدى الفرنسي زين
أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريـال مدريد

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد، سعادته ببلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من معقل فريق ليفربول بملعب "أنفيلد".

وحقق ريـال مدريد، انتصارًا ثمينًا على الريدز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 قبل التعادل السلبي في مباراة الإياب.

وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: كنا نعرف أننا سنعاني في ملعب ليفربول وتوقعنا مواجهة قوية جدًا في أول 15 دقيقة، وكان هذا طبيعيا.

وتابع زيزو: نحن نواجه ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال ولكن في النهاية نحن تأهلنا وسُعداء للغاية.

وأضاف المدرب الفرنسي أن الفريق يريد المزيد ولم نفز بأي شيء ولكننا نقاتل في البطولتين.

وعن مواجهة تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علق زين الدين زيدان قائلا: دعونا نستمتع قليلًا ونرتاح لأنه لا زال لدينا مباريات قبل مواجهة البلوز الذي يعتبر من الفرق الصعبة.

وشدد زيدان على أن فريقه استحق التأهل وهو سعيد بكل اللاعبين والصعود يمنحنا الكثير من القوة.

واختتم زين الدين زيدان تصريحات قائلا: أكثر ما يجعلني فخورًا باللاعبين الشخصية التي يمتلكونها وكلما زادت معاناتهم وكانت الأمور أسوأ، يزداد اتحادهم، هم لديهم الكثير من الكفاءة.

بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.. تصريح خطير لكلوب عن محمد صلاح

 04:25 ص - الخميس 15 أبريل 2021أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن استيائه من إهدار فريقه الفرص والتعادل مع ريـال مدريد 0-0 مساء الأربعاء وتوديع دوري أبطال أوروبا.أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن استيائه من إهدار فريقه الفرص والتعادل مع ريـال مدريد 0-0 مساء الأربعاء وتوديع دوري أبطال أوروبا.

 تصريح خطير لكلوب عن محمد صلاح

 

وفى سياق متصل أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن استيائه من إهدار فريقه الفرص والتعادل مع ريـال مدريد 0-0 مساء الأربعاء وتوديع دوري أبطال أوروبا.

 

وخرج الريدز الشامبونزليج بعدما خسر ذهابا أمام ريـال مدريد 1-3، ولم يفلح اليوم في قلب النتيجة، إذ اصطدم بدفاع منظم من الفريق الملكي.

 

وأهدر مهاجمو ليفربول فرص كثيرة وأبرزهم النجم المصري محمد صلاح الذي فشل في التسجيل في 3 انفرادات أمام مرمى تيبو كورتوا.

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة بي تي سبورتس: نحتاج دائما للحظات المهمة، لم نخسر المواجهة الليلة ولكن خسرنا في مدريد، كان الأمر غير مريح بالنسبة لهم، وكنا جيدين وسنحت لنا الفرص.

 

وأضاف: نلوم أنفسنا هذا العام مع كيفية إنهاء الفرص موجها اللوم لنجمه محمد صلاح، الذي أهدر فرصة سهلة للغاية في الشوط الثاني.

 

وقال كلوب: نعرف كيف ينهي صلاح هذه الفرص بعينين مغلقتين ولكن لم يحدث ذلك اليوم وكان الأمر جيدا تماما ولكننا خرجنا.

 

واختتم مدرب ليفربول تصريحات قائلا: الآن نستطيع التركيز على البريميرليج وهذا ما سنفعله ويجب أن نبذل ما بوسعنا في اللقاء المقبل أمام ليدز.