الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

قفشة على رادار جالطة سراي التركي

الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:25 ص
قفشة على رادار جالطة
قفشة على رادار جالطة سراي التركي

كشفت بعض التقارير التركية عن رغبه مسؤولي جالطا سراي التركي في ضم محمد مجدي قفشه نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأكدت صحيفة " الصباح " التركية أن مسؤولي جالطا سراي كشفوا عن اعجابهم بـ قفشه خلال فترة متابعه مصطفي محمد نجم الزمالك لضمه    وأضافت الصحيفة ان الاهتمام بـ قفشه زاد كثيرا عقب فسخ التعاقد مع  المغربي يونس بلهندة خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة ان النادي التركي ينوى تقديم عرض رسمي لـ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 الأهلي يدرس ترضية قفشة بـ2 مليون جنيه بسبب الاحتراف

وكشف التقرير  ان قفشه سجّل  3 أهداف وصنع 7 في 19 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الحالي بالإضافة لكونه  صاحب هدف التتويج بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي في مرمي الزمالك. ويقدم محمد مجدي قفشة، مستوى أكثر من رائع مع الأهلي والمنتخب الوطني في الفترة الماضية، ويعد أحد أوراق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الرابحة في المباريات الأخيرة.

وكان وكيل قفشة قد تحدث في تصريحات تلفزيونية سابقة وأكد خلالها أن اللاعب على رادار عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها رايبورج الألماني الذي حاول ضم قفشة قبل انتقاله للأهلي، وأضاف: «سيلتك الأسكتلندي مهتم به حالياً ولكن الأهلي متمسك بخدمات اللاعب».

وساهم قفشة في فوز المنتخب الوطني على جزر القمر في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، وفاز بها الفراعنة برباعية نظيفة، حيث صنع قفشة ثلاثة أهداف خلال المباراة. تدرس إدارة النادي الأهلي تعديل قيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه محمد مجدي قفشة مع القلعة الحمراء، ليحصل على 6 ملايين جنيه بدلا من 4 ملايين، بزيادة 2 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يتم تطبيق العقد الجديد مع مطلع الموسم الكروي المقبل.

ويأتي ذلك في ظل رغبة إدارة النادي الأهلي في ترضية اللاعب، رغبة من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، بالحفاظ على اللاعب والتمسك به في الموسم الجديد ورفضه الرحيل خاصة بعد تلقيه العديد من عروض الاحتراف طوال الفترة الماضية.