السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم الأحد 18 أبريل في مصر 2021

الأحد 18/أبريل/2021 - 08:18 ص
سعر بورصة الدواجن
سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم الأحد 18 أبريل في مصر 2021

يستعرض موقع أصول مصر سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم الأحد 18 أبريل  2021حيث مازالت أسعار الدواجن مستمرة في الارتفاع، بحسب ما قاله الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية

سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم2021

كشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية، عن أن  أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة سجلت نحو  ٢٦ جنيه للكيلو ، مشيرا إلى  أنها تباع للمستهلك من ٢٩ إلى ٣٠ للكيلو جنيه.

ولفت عبد العزيز السيد، لمجلة أصول مصر إلى  أن أسعار الدواجن البلدي في المزرعة تتراوح ما بين  ٢٩ إلى ٣٢ جنيه وتباع للمستهلك من ٣٣ إلى ٣٧ جنيه. فيما سجل سعر الدواجن الساسو في المزرعة نحو  ٢٩ جنيه وللمستهلك سجلت ٣٣ جنيه وفقا  للدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية.  

أسعار البط اليوم

وأوضح رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية  أن سعر البط الأبيض المدبوح سجل أسعار تتراوح  من  ٣٢ إلى ٣٤ جنيه للكيلو، وبالنسبة للبط المولر أسعاره تتراوح ما بين ٤٢ إلى ٤٥ جنيه للكيلو، مشيرا إلى أن أسعار الحمام تتراوح ما بين ٥٥ إلى ٦٠ جنيه الحمامة، فيما سجل سعر الأرانب ٥٥ جنيه للكيلو.

أسعار الكتاكيت اليوم

 وأضاف رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية،أن أسعار الكتاكيت تتراوح  ما بين  ١٢ إلى ١٣ جنيه، موضحا أن أسعار الكتاكيت مرتفعة خلال تلك الفترة.  

  وذكر رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية، أن سعر كتكوت البط من عمر ١٥ يوم أسعار تتراوح ما بين ٢٢ إلى ٢٥ جنيه. بينما الكتكوت الرومي المستورد بلغ ٦٠ جنيه للكتكوت من عمر يوم.  

 

كما سجل كتكوت البط من عمر ١٥ يوم أسعار تتراوح ما بين ٢٢ إلى ٢٥ جنيه. بينما الكتكوت الرومي المستورد بلغ ٦٠ جنيه للكتكوت من عمر يوم بحسب رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية.

أسعار البيض اليوم

وقال عبد العزيز السيد، إن أسعار  البيض  مستقره وثابته، حيث سجل سعر كرتونة البيض الأبيض نحو  ٣٣ ونصف جنيه للكيلو  ويباع للمستهلك من ٣٧ إلى ٣٨ للكيلو جنيه.

قد يهمك أيضا..

استعلم.. أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم السبت 17 أبريل  2021