الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

لينك موقع المصرية للاتصالات.. كيفية الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل2021

الإثنين 19/أبريل/2021 - 07:06 م
شركة المصرية للاتصالات
شركة المصرية للاتصالات

يبحث الكثير من المواطنين عن لينك موقع المصرية للاتصالات و كيفية الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل2021، وتوفر شركة المصرية للاتصالات وسائل متنوعة لدفع الفاتورة وذلك في ظل الموجة الثالثة التي تشهدها البلاد من فيروس كورونا المستجد.

 ويمكن دفع الفاتورة التلفون الأراضي من خلال مكاتب البريد المصري والسنترالات و خدمة الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، وأيضا مكينة الصرف الالي لـ البنك الاهلي المصري، ومكنة الصرف الالي لـ بنك CIB، وأيضًا خدمة Bee وخدمة فوري وخدمة فودفون كاش وخدمة مصاري.

 

لينك موقع المصرية للاتصالات 2021

 

وكانت شركة المصرية للاتصالات أعلنت في وقت سابق عن فاتورة التليفون الأرضي، لشهر أبريل 2021، والتي تعتبر  الفاتورة الربع سنوية.

ويتم إصدار فاتورة الخط الأرضي بشكل ربع سنوي أو شهري من قبل شركة المصرية للاتصالات، ويستطيع العملاء سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة أو من خلال الطرق والوسائل الأخرى التى تخصصها الشركة لعملائها.

ويمكن للعميل الدخول على الموقع الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط  https://billing.te.eg/ar-eg

 

الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2021

 

وبعد الدخول على الرابط الخاص لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2021 يتم كتابة الكود الخاص بالمنطقة ثم إدخال رقم التليفون وبعدهاالضغط على خانة اظهر الفواتير.

وتخصص الشركة المصرية للاتصالات، للعملاء خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الخط الساخن على الرقم 19777 وبسعر المكالمة العادية.

 

و يمكن الاستفسار عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2021 من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، أو الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.

ووفقًا شركة المصرية للاتصالات فإن يوم  15 إبريل السابق هو موعد إصدار فاتورة شهر إبريل. كما يتم انتهاء مدة شهر السماح المقرر من قبل الشركة وذلك لدفع الفاتورة في يوم 14مايو.

على أن يكون توقيت انتهاء سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2021، وتحويل خط التليفون الأرضي إلى الاستقبال لمن لم يقوم بسداد الفاتورة في يوم 15 مايو.

وعند المزيد من التأخير يتم قطع خدمة الخط الأرضي بشكل مؤقت هذا بالإضافة إلى توقيع غرامة تأخير وذلك في يوم 15 يونيو.

اقرأ أيضا

 "المصرية للاتصالات" و"سوداتل" توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز مجال الربط الدولي