الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

ضحية اليوم السادس لمقلب رامز جلال.. دينا الشربيني تجبره على اتخاذ أول قرار

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:23 م
ضحية اليوم السادس
ضحية اليوم السادس لمقلب رامز جلال.. دينا الشربيني تجبرهعلى ا

وقعت الفنانة، دينا الشربيني، ضحية اليوم السادس لمقلب رامز جلال "رامز عقله طار"، ولكنها لم "تقبل المقلب كاملا".

وقالت مجلة "سيدتي"، إنه "من الواضح أن دينا الشربيني، تدخلت للمرة الأولى في تاريخ البرنامج وحذفت المقدمة الساخرة المعتادة من رامز جلال، ولكنه سخر قليلا في المقدمة الثانية من نحافتها ملمحا لحزنها بعد انتشار أنباء انفصالها عن عمرو دياب.

رامز جلال قال مقدمته المعتادة عن الإثارة في برنامجه وكان من المفترض أن يبدأ التعريف بالضحية بمقدمة ساخرة ولكن تم حذفها كاملة، وقال في المقدمة الثانية بعد وصول دينا الشربيني مدينة الألعاب الترفيهية: سمعنا إن دينا قاعدة في البيت حزينة علشان كده قلنا وحشتينا".

وسخر رامز جلال من حذاء دينا الشربيني مقتبسا كلمات أغنية لعمرو دياب قائلًا: اللى عنده جزمة زي ديا ..دينا اللي مفتقدة الحنان ..الجرح غائر والقلب حائر".

دينا كشفت مع بدء جولتها في مدينة الألعاب الترفيهية عن معاناتها من فوبيا النار، وانسحبت سريعا من لعبة الحرب بعدما تعرضت لإصابة في القدم بسبب طلقة أطلقها رامز جلال.

وعن أحلامها في طفولتها قالت دينا الشربيني، خلال حوارا لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب ببرنامج "شيري ستوديو" عبر فضائية DMC (فبراير 2017): "كان نفسي أبقى ممثلة وبس، مكنش عندي أي أحلام تانية، وكنت بقف قدام المراية أمثل".

مذيعة فاشلة

قالت خلال الحوار نفسه إنها رغم عملها كمقدمة برامج لسنوات، إلا أنها ترى أنها كانت "مذيعة فاشلة"، مضيفة: "من أول ما بقيت مذيعة وأنا شوفت نفسي فاشلة جدا، ولحد الآن يعني شايفة كده، كنت بطلع هبلة كده".

جمعت علاقة حب بين الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني منذ ديسمبر 2016، واستمرت نحو 4 سنوات كاملة حتى انتهت علاقتهما التي لم تعلن طبيعتها؛ بسبب وجود خلافات كبيرة بينهما، في نوفمبر الماضي، حسبما أعلن الإعلامي تامر أمين والإعلامية بسمة وهبة وغيرهما.

في لقاء لها مع الإعلامية إنجي على ببرنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"؛ أكدت دينا الشربيني، إن عمرو دياب كان سببا في تغيير حياتها، مضيفة: "غيّرني تماما وخلاني أحسن بكتير في كل حاجة".