الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

أهم أخبار الإسكان.. الجزار يتفقد مشروعات منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:16 م
أهم أخبار الإسكان..
أهم أخبار الإسكان.. الجزار يتفقد مشروعات منطقة الأعمال المرك

 

يقدم موقع أصول مصر أهم أخبار وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الصادرة اليوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل  لعام 2021 بجانب أخبار أجهزة المدن و التى جاءت على النحو التالي.          

وزير الإسكان يتفقد مشروعات منطقة الأعمال المركزية  بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

 

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس الإثنين، عدد من المشروعات الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات، ودفع معدلات العمل، للانتهاء من تنفيذ المشروعات فى التوقيتات المحددة.

واستهل وزير الإسكان زيارته للعاصمة الإدارية الجديدة، بعقد اجتماع مع مسئولى شركة "cscec" الصينية، التى تتولى تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، واستشارى المشروع، لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمشروع، والجداول الزمنية للتنفيذ فى الفترة القادمة، وكذا موقف أعمال التوريدات اللازمة لتشطيب الواجهات، وتنفيذ أعمال المرافق.

وزير الإسكان يثمن جهود شركة "cscec" الصينية

وثمن وزير الإسكان على جهود شركة "cscec" الصينية، فى تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية، وجهودها للالتزام بتنفيذ الأعمال طبقاً للجداول الزمنية فى الفترة الماضية، على الرغم من أزمة كورونا، مؤكداً تقديم الوزارة لكل أشكال الدعم للشركة للانتهاء من تنفيذ هذا المشروع القومي، وتذليل أى عقبات أو صعوبات قد تواجه التنفيذ.  

رئيس جهاز "بدر" يتابع مشروعات الطرق المؤدية لمحطات القطار الكهربائى وأعمال الزراعة فى "سكن لكل المصريين"          

         

تفقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الطرق المؤدية إلى محطات القطار الكهربائي الجاري تنفيذها في نطاق المدينة، يرافقه مسئولو الجهاز، وذلك استكمالاً للجهود المبذولة لتطوير منظومة النقل والمواصلات بالمدن الجديدة خاصة ومحافظات الجمهورية عامة.

وأضاف المهندس عمار مندور، أن مدينة بدر بها  4 محطات للقطار الكهربائي، 3 منها للركاب، والرابعة محطة ورش لأعمال صيانة القطار الكهربائى، مؤكداً  أن جميع الطرق المؤدية للمحطات سيتم الانتهاء منها قبل الانتهاء من تنفيذ المحطات، وذلك استمرارا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق بها.

سكن لكل المصرين

كما اطلع المهندس عمار مندور،  خلال اجتماع ميدانى  الأعمال الجاري تنفيذها بمبادرة رئيس الجمهورية " سكن لكل المصرين" المرحلة الأولى، مؤكداً ضرورة الانتهاء من زراعة جميع المسطحات المخصصة للزراعة بموقع المشروع.

وشدد المهندس عمار مندور،  بالمحافظة على التميز وإظهار الحدائق بالشكل الجمالى الذي يتناسب مع رقى الموقع، موكدا على الاهتمام المكثف بالأحياء القديمة بالمدينة، والمحافظة على جمال الحدائق بها.  

اقرأ أيضا 

أهم أخبار الإسكان اليوم.. الجزار يقوم بجولة في مشروعات العلمين الجديدة