الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيماني يعلن قائمة الأهلى لمواجهة إنبي فى الدورى العام

السبت 24/أبريل/2021 - 01:46 ص
موسيماني يعلن قائمة
موسيماني يعلن قائمة الأهلى لمواجهة إنبي فى الدورى العام

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قائمة مواجهة إنبي المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم باستاد بتروسبورت ضمن منافسات مسابقة الدوري.

 

وضمت القائمة كلا من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومعهم عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وأحمد نبيل كوكا وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وليد سليمان وحسين الشحات وإليو ديانج.

 

ودخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق استعداداً لتلك المباراة .

ويستضيف نادي إنبي نظيره الأهلي  اليوم  السبت 24 أبريل 2021 على ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري المصري موسم 2020-2021 .

 

وخسر النادي الأهلي مباراته الأخيرة أمام نادي سموحة بنتيجة 2-1 وتوقف رصيد أصحاب الرداء الاحمر بـ30 نقطة فقط بفارق 3 نقاط عن الزمالك متصدر الدوري .

 

ويسعى النادي الأهلي لمداواة جراحه والعودة إلى طريق الانتصارات سريعاً حيث كان آخر فوز حققه أمام نادي الزمالك بنتيجة 2-1 ، أما نادي إنبي فقد واجه ظروفاً معاكسة في المباريات الأخيرة وخسر الفريق أمام الجونة وطلائع الجيش وأسوان ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 24 نقطة .

 

تنقل مباراة الاهلى وانبي شبكة قنوات أون تايم سبورت التي تذيع مباريات الدوري المصري بشكل حصري .

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الأهلي وإنبي السبت 24-4-2021

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أيمن أشرف - رامي ربيعة - بدر بانون - أكرم توفيق

 

أليو ديانج- عمرو السولية

 

قفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر

 

محمد شريف

 

وفى سياق متصل  كشف عبد الرحمن إسماعيل، وكيل أعمال محمد مجدى قفشة، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، عن أن أندية جالطة سراى وبشكتاش وسيلتيك يتنافسون للتعاقد مع نجم القلعة الحمراء.

 

وقال عبد الرحمن إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقد قفشة ينتهى في 2024 ، ولم يتحدث معنا أحد في الأهلى حول تمديد التعاقد حتى الآن ولكن قفشة سعيد في الأهلى ولو تحدث معه أحد لتمديد تعاقده سيوافق على الفور، ولو رحل عن النادى سيكون بعرض مالى كبير ولنادى أوروبى كبير يليق بإمكانيات قفشة".

 

وقال عبد الرحمن إسماعيل: "المنتخب الأولمبى لم يخطرنا بشكل رسمي برغبته في ضم قفشة لأوليمبياد طوكيو، ولكن شوقى غريب المدير الفني للمنتخب تحدث معنا وأبلغنا أن قفشة ضمن قائمة الـ 14".

قد يهمك أيضًا

 

جالاتا سراى يرصد مليوناً و500 ألف يورو لاستعارة قفشة و3 ملايين للشراء