الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موسيماني يتلقي عرضاً لتدريب منتخب جنوب أفريقيا

السبت 24/أبريل/2021 - 08:08 م
تلقي بيتسو موسيماني
تلقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بال

تلقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إتصالات هاتفية من إتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم لتولي قيادة منتخب البافانا بافانا.

 

وقال مصدر بالأهلي إن موسيماني تلقي إتصالات مكثفة في آخر 48 ساعة من إتحاد الكرة في بلاده لتولي المسئولية الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا.

 

وأضاف أن موسيماني أخطر مسئولي الكرة بجنوب أفريقيا انه مرتبط بتعاقد مع الأهلي ولا يستطيع تركه في تلك الفترة الصعبة حيث يرتبط بمباريات مهمة في بطولات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا .

 

ويرتبط الأهلي بتعاقد مع بيتسو موسيماني لمدة عام آخر بخلاف الموسم الجاري حيث كان قد تعاقد معه في أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره إنبي الليلة في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ13 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 30 نقطة بالمركز الثاني في جدول الترتيب خلف الزمالك المتصدر بـ36 نقطة، لكنه لعب 3 مباريات أقل.

 

ويسعى المارد الأحمر لتجاوز تعثره في الجولة الماضية أمام سموحة وخسارته بهدفين مقابل هدف، وذلك لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري.

 

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة إنبي، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة وتعويض الخسارة التي تعرض لها الأربعاء الماضي أمام سموحة بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 36 نقطة.

 

وضمت قائمة الأهلي لمباراة إنبي كلا من:

 

محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، كهربا، مروان محسن، محمد شريف، وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، على لطفى، عمرو السوليه، صلاح محسن، محمد مجدي أفشه، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر،  والتر بواليا، مصطفي شوبير، محمد حسام، أحمد كوكا.

 

ضمت قائمة اللاعبين المستبعدين كلا من:

 

على معلول ومحمود وحيد وياسر ابراهيم واجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود ومتولي وكريم نديفيد للإصابة.