السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

طالع.. مواعيد عمل بنك cib فى رمضان 1442 «الفتح والغلق»

الأحد 25/أبريل/2021 - 02:25 م
البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى CIB

مع بداية شهر رمضان تتغير المواعيد الرسمية للبنوك، ويتساءل العديد من العملاء عن مواعيد عمل بنك cib فى رمضان 1442 حيث يعتبر البنك التجارى الدولى (CIB) من أكبر وأهم البنوك الخاصة في مصر ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات البنكية لعملاءه.  

كما استطاع البنك التجارى الدولى (CIB) أن يكون الاختيار الأمثل لنحو 500 شركة عاملة في مصر ولا يزال يحافظ على المستوى الذي وصل له بل ويحقق المزيد والنجاحات والتطور على مدار 40 عاما.  

 مواعيد عمل بنك cib فى رمضان 1442

وتبدأ مواعيد عمل بنك cib في رمضان للعملاء من في الأيام التالية من الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا 9:30 صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا 1:30 م.

مواعيد عمل سي اي بي في رمضان

ومواعيد الموظفين من الساعة 9 وحتى الساعة 2 ظهرا.

وبعد معرفة مواعيد عمل بنك cib فى رمضان 1442،يبدأ البنك التجارى الدولى (CIB) عمله في الأيام  العادية بالنسبة للجمهور من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3 بعد الظهر أما بالنسبة للمواظفين فتبدأ من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

والإجازة الرسمية يومي الجمعة والسبت وبالإضافة إلى هذا العطلات الرسمية في جميع فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه بحسب تقارير إفصاح عن مجلس الإدارة وهيكل المساهمين لعدد من البنوك المدرجة بالبورصة المصرية، وتنفيذًا للمادة رقم 30، على رأسها زيادة البنك الأهلي المصري حصته بالبنك التجاري الدولي من 118.002 مليون سهم تعادل 7.98% إلى 118.287 مليون سهم تعادل 8%، وبالنسبة لحصة فيرفاكس المالية القابضة وInvesco Oppenheimer Developing Markets Fund استقرت عند 6.51%، 5.56%، على التوالي.      

وكشف البنك التجاري الدولي في وقت سابق، عن انضمامه إلى العمل المعني بالإفصاح المالي المتعلق بالمناخ (TCFD)؛وذلك من أجل تعزيز الاستقرار المالي، في ظل جهوده لدعم الممارسات المحلية والدولية واتخاذ التدابير الاحترازية الوقائية لتجنب المخاطر المتعلقة بتغير المناخ على المدى القصير والمتوسط والطويل.

كما يعتبر البنك التجارى الدولى (CIB) هو أول بنك مصري يشارك في هذه المبادرة، ويأتي هذا من حرصه على دفع التحول نحو الاقتصاد الأخضر في مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 وكذا اتفاق باريس للتغيرات المناخية وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

اقرأ أيضَا

تعرف على كواليس ما حدث بين هشام عز العرب و بنك "CIB"