الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

لحياة أفضل.. اعرف سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك

الأحد 09/مايو/2021 - 11:49 ص
سعر الدراجة الكهربائية
سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في تغير أسلوب حياتهم إلى الأفضل لتكون اكثر صحة عن سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك، حيث تأتي هذه المبادرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى ضمن توجيهاته المستمرة بدعم الثقافة الرياضة والاهتمام بصحة المصريين على كافة النحواحى هذا بالاضافة إلى اهتمامه بدعم صحة المرأة المصرية، وحثه بشكل مستمر على ممارسة الرياضة.  

ويقدم موقع " أصول مصر " ضمن الخدمات التى يقدمها للقراء على مدار الساعة اليوم الأحد الموافق 9مايو لعام 2021 سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك وكيفية الحصول عليها من خلال الموقع الذي خصصته وزارة الشباب والرياضة للتمتع بحياة صحية أفضل.  

سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك

 

وذكر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة  أنه سيتم طرح نحو 265 دراجة كهربائية في مرحلتها الأولى.على أن يتم الحصول عليها عن طريق التسجيل والحجز من خلال الرابط الإليكتروني الذى تطرحه الوزارة عبر منصاتها الإلكترونية، حيث يتم التسجيل من خلال هذا الرابط..

https://www.emys.gov.eg/bike/auth/login

درجتك..صحتك ويتم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ثم إدخال كلمة المرور الخاصة به واخيرا الضغط على خانة دخول أو تسجيل جديد.  

كما أن سعر الدراجة الكهربائية في مبادرة دراجتك صحتك يبلغ 12 ألف جنيه سعر الدراجة الواحدة، بالتقسيط على مدار 12 شهر.

أسعار الدراجات الهوائية  

وكشف صبحي، أن أسعار الدراجات الهوائية التى  تقدمها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية بين 1900 جنيه و 2400 جنيه، وهو سعر أقل بنسبة 40% عن أسعار تلك الدراجات خارج المبادرة، وتأتي هذا النظام في دعم الوزارة للدراجات الهوائية والكهربائية مساهمةً في نشرها بشكل أكبر داخل المجتمع.  

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد عقد مؤتمر للإعلان عن تفاصيل طرح الوزارة للدراجات الكهربائية  وذلك ضمن مبادرة “دراجتك صحتك”، التي تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما تم أقيم المؤتمر بالمدينة الرياضية بالمدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر هذه المدينة واحدة من أكبر  مشروعات وزارة الشباب والرياضة لتقديم مجموعة مميزة من الخدمات والأنشطة لما لديها  من بنية تحتية مختلفة.

  اقرأ أيضا

الشباب و الرياضة تقرر غلق منشآتها فى التاسعة مساءً لمنع انتشار كورونا