الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

معلومات عن شوبا العقارية بعد إطلاقها المرحلة الثالثة من مشروع "ترانكويلتي"

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:41 م
معلومات عن شوبا العقارية
معلومات عن شوبا العقارية بعد إطلاقها المرحلة الثالثة من مشرو

يرصد موقع "أصول مصر"ضمن الخدمات التي يقدمها للقراء وخاصة في مجال القطاع العقاري  معلومات عن شوبا العقارية بعد إطلاقها المرحلة الثالثة من مشروع "ترانكويلتي"، اليوم الإثنين الموافق 10 مايو لعام 2021.

أطلقت شوبا العقارية المرحلة الثالثة من مشروع "ترانكويلتي" في شوبا هارتلاند، حيث يحتوي الموضوع على واجهات مائية، بالإضافة إلى قطع أرض مخصصة لفلل الغابة، وتشمل  19 قطعة أرض مميزة جديدة، وجاء هذا الإطلاق بعد نجاح بيع 40 قطعة أرض في المرحلتين الأولى والثانية من المشروع.

كما ذكرت جوسنا هدجي، رئيس شركة شوبا العقارية أن فيروس «كوفيد 19»أدى إلى تغيير أشكال حياة الناس وتعزيز الحاجة إلى مزيد من المساحات الداخلية وزيادة المساحات الخارجية في الهواء الطلق.

كما ساعد هذا التغيير بنسبة كبيرة في ارتفاع مبيعاتنا وخاصة بالنسبة إلى عروض الفلل القابلة للتخصيص.

وتشمل محفظة مشاريع شوبا العقارية من الفلل وغاردن هاوسز في شوبا هارتلاند، فلل غاردينيا، وفلل الغابة، وفلل القناة المائية، حيث نالت كافة هذه المشاريع إقبالاً كبيراً من قبل العملاء.

مشروع «ترانكويلتي»  

ويشمل مشروع «ترانكويلتي» واجهات مائية خاصة وقطع أراض مخصصة لفلل الغابة ضمن «شوبا هارتلاند» مشروع التملك الحر الممتد على مساحة 8 ملايين قدم مربعة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

وجاء بيع المرحلتين الأولى والثانية وإطلاق المرحلة الثالثة من «ترانكويلتي» في شوبا هارتلاند بالتزامن مع تقرير أصدره في وقت سابق موقع «بروبرتي فايندر» وقال  :الطلب مستمر على الفيلات ومنازل التاونهاوس.

وبحسب التقرير عن إحصائيات من شهر مارس ذكرت أن 11.5% من جميع مبيعات الفلل ومنازل التاونهاوس جاءت في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

معلومات عن شوبا العقارية  

يقع مقر شوبا الرئيسي في مدينة دبي، كما تتيح الشركة مجموعة من العقارات الفخمة ذات تصميمات رائعة عن طريق أمهر المصممين ومهندسين العقارات ما جعل شركة شوبا من أفضل الشركات في المنطقة.

وتم تأسس مجموعة شوبا في عام 1976 على يد رجل الأعمال السيد بي أن سي مينون، كشركة للديكور الداخلي تحت اسم “شركة الخدمات والتجارة ذ.م.م”، في مسقط، عُمان. 

وتركز شوبا على المشاريع السكنية والتعاقدية، والتى تشمل الشقق السكنية والفلل والمنازل المنفصلة والشقق الفاخرة ومشاريع التطوير،بالإضافة إلى تصميم البيوت على حسب الطلب. 

اقرأ أيضا 

شوبا العقارية تعلن عن تضاعف مبيعات الفلل في النصف الثاني لعام 2020