الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

الاختيار 2.. إحنا مش بتوع حداد تقترب من مليون مشاهدة

الخميس 13/مايو/2021 - 02:09 ص
أغنية إحنا مش بتوع
أغنية إحنا مش بتوع حداد تقترب من مليون مشاهدة

احتفالا بدماء شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، شارك عدد من نجوم الفن في أغنية "إحنا مش بتوع حداد" التي عرضت مباشرة بعد انتهاء الحلقة الاخيرة من مسلسل الاختيار ٢ رجال الظل.

 

وصورت الأغنية في ميدان التحرير منذ بضعة أيام بعدسة المخرج أحمد المرسي وإشراف عام شركة ميديا هب سعدي - جوهر .

 

واقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

 

وشارك بالظهور في الأغنية عدد من النجوم الفن في مقدمتهم كريم عبد العزيز ، أمير كرارة، اياد نصار ،إنجي المقدم ، بشرى ، أسماء ابو اليزيد، أحمد فهمي ، أحمد فؤاد سليم ،نضال الشافعي واحمد وفيق.

 

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، عرض أغنية "احنا مش بتوع حداد"، بحضور مجموعة من أبطال المسلسل فى جزأيه الأول والثاني، وعلى رأسهم النجوم، كريم عبد العزيز وأمير كرارة، وإياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي، وبمشاركة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة.

 

واستهلت الأغنية بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى يقول فيها: "خليكم يا مصريين على قلب رجل واحد".

أغنية "احنا مش بتوع حداد"، التي تم عرضها في الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2، من كلمات أحمد راؤول، والحان احمد جمال، وتوزيع يحي يوسف، واخراج أحمد المرسى.

 

مسلسل "الاختيار 2" تم عرضه على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

طارق الشناوي: الاختيار 2 تصدر نسب المشاهدة لعدة عوامل

 

وأشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بمستوى عدد من النجوم في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الذين يمثلون أجيالا مختلفة على الساحة، مشيرا إلى أنهم استطاعوا بموهبتهم خطف أنظار الجمهور، بتألقهم في أدوارهم وهم يحيى الفخراني وكريم عبد العزيز ويسرا وطارق لطفي ومحمد فراج ومحمد ممدوح ومنى زكي وأمينة خليل.

 

وقال طارق الشناوي، إن مسلسلي "الاختيار 2" و"لعبة نيوتن" هما الأفضل في موسم دراما رمضان لهذا العام، على الرغم من ظهور أكثر من عمل فني بمستوى متميز مثل مسلسلات "نجيب زاهي زركش" و"هجمة مرتدة" و"كوفيد 25" و"موسى"، لافتا إلى أنه على الرغم من أن إنتاج مسلسلات تنتمي لنوعية الأعمال الوطنية يعد مغامرة كبيرة، إلا أن المخرج بيتر ميمي نجح في مسلسل "الاختيار 2"، في الجمع بين الدراما والمشاهد الوثائقية بشكل أكثر من رائع ويكمن سر نجاح المسلسل في قدرته على الارتباط بوجدان المشاهد ليشعر بأنه جزء من العمل الدرامي".