الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يكشف موقف معلول من المشاركة في مباراة العودة أمام صن داونز

الأحد 16/مايو/2021 - 02:28 ص
الأهلي يكشف موقف
الأهلي يكشف موقف على معلول من المشاركة في مباراة العودة أمام

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف على معلول، لاعب الفريق الأول، من مباراة العودة أمام صن داونز، التي ستجمعهما يوم السبت المقبل، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، على قناة "الأهلي"، إن موقف على معلول من المشاركة في مباراة العودة أمام صن داونز، لم تحسم حتى الآن، ولكننا سنصطحب على معلول معنا في رحلة جنوب إفريقيا.

وتابع: سنقوم باختبار على معلول هناك، والرأي النهائي سيكون للطاقم الطبي، وإذا لم يلحق بمواجهة صن داونز سيكون معنا في لقاء نهضة بركان بالسوبر الإفريقي.

وأكمل: ليس لنا علاقة بباقي الفرق الأخرى في البطولة الإفريقية ولكن تركيزنا فقط في مبارياتنا.

وأختتم: نحتاج لكل اللاعبين خلال الفترة المقبلة والجميع سيأتي دوره وسيأخذ فرصته كاملة، ولا نعلم الفرحة ستكون بقدم من.

الأهلي يحقق فوزًا صعبًا على صن داونز بثنائية

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا وصعبا على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين مساء يوم السبت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة ٢٤ من تسديدة رائعة وصلاح محسن في الدقيقة ٩٠.

الأهلي حقق المطلوب رغم الأداء غير الجيد، حيث حافظ على شباكه نظيفة، وسجل هدفين قبل الخروج لمواجهة صن داونز في جولة إياب صعبة.   أداء الأهلي في الشوط الأول جاء متوسطا، حيث بدأ بشكل باهت وهو ما استغله صن داونز في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس الفريق. وكاد موتوبا يسجل هدفا لصن داونز من رأسية ارتدت من القائم. وبمرور الوقت دخل الأهلي أجواء اللقاء منذ اللحظة التي سجل فيها طاهر الهدف. وبعد الهدف ارتبك صن داونز بعض الشيء ولكن الأهلي لم يستغل ذلك لتسجيل الهدف الثاني. وتعرض محمد شريف مهاجم الأهلي لتدخل عنيف من أونيانجو حارس صن داونز ولكن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني استمر أداء الأهلي الباهت بشكل غير مبرر حيث استحوذ صن داونز على الكرة بشكل أكبر.

وتألق الشناوي ومنع الضيوف من التسجيل في كرتين خطيرتين

اقرأ أيضًا..

الأهلي يكشف مصير صلاح محسن من مواجهة صن داونز