الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

«إثمار» تطلق The Investor Expo أول معرض عقاري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة

الإثنين 17/مايو/2021 - 09:29 ص
أصول مصر

 

 

تطلق شركة «إثمار» لتنظيم المعارض والفعاليات العقارية معرض The Investor Expo أول معرض عقاري يقام على أرض العاصمة الإدارية. 

وينطلق معرض The Investor Expo بعد عيد الفطر خلال يومي الجمعة والسبت 21 و22 مايو.

محمد الحسيني: سيروج لفرص استثمارية متنوعة وسيسهم في جذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية ودعم تصدير العقار

وقال محمد الحسيني -رئيس شركة «إثمار»- إن معرض The Investor Expo بمثابة استضافة عالمية لكل المستثمرين في توقيت مثالي قبل ارتفاع الأسعار على مشارف الافتتاح الرسمي للعاصمة، ويتزامن المعرض مع الوقت المعتاد لزيارة مصر من كل المقيمين في الخارج ومن العرب، وذلك لتحقيق أحد الأهداف الرئيسية للمعرض وهو تصدير العقار، خاصة بالعاصمة كواحدة من أهم المناطق الاستراتيجية الجاذبة للاستثمار على مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف أن المعرض يقام في فندق «سانت ريجيس الماسة كابيتال –العاصمة الإدارية الجديدة» بين مجموعة من معالم العاصمة، منها النهر الأخضر والحي الحكومي والبرج الأيقوني ومدينة الثقافة والفنون والكنيسة والمسجد، وسيكون المعرض بمثابة فرصة ذهبية للجميع للوجود داخل العاصمة ورؤية إنجازاتها على أرض الواقع.

ولفت إلى أن المعرض سيتم خلاله طرح فرص استثمار حقيقية، كما يضم تنوعًا في المشروعات بين سكني وتجاري وإداري وطبي وفندقي، إلى جانب أسعار وعروض وخصومات حصرية لزوار المعرض، بالإضافة إلى وجود منافسة حقيقية بين أكبر المطورين لتجعل التسهيلات وفترات السداد المقدمة للمستثمرين استثنائية. وشدد على أنه سيتم اتباع أحدث الأساليب التكنولوجية بتقديم تجربة فريدة من نوعها لكل الزائرين داخل غرفة «بانوراما كابيتال» الحصرية لزوار المعرض التي ستختبر داخلها كل تفاصيل العاصمة الجديدة، وترى من خلالها إنجازات العاصمة في الحاضر والمستقبل.

ولفت إلى أنه بالنسبة لزوار المعرض من العرب والأجانب فهناك جولة في سماء العاصمة بالطائرات الهليكوبتر لرؤية ما تم إنجازه من أعمال، مشيرًا إلى أن المعرض قام بدعمه نخبة من خبراء القطاع العقاري المصري، مثل العميد خالد الحسيني والمهندس هاني العسال وعالم الآثار الشهير زاهي حواس وغيرهم.

وأشار إلى أن الشركة ستوفر انتقالات بغير رسوم من الفندق وإليه لكل الحضور لسهولة وصول الزائرين من مناطق القاهرة والجيزة ومن محافظات مصر المختلفة، كما أن هناك إمكانية لزيارة المشروعات المهتم بها أي زائر مع الشركة صاحبة المشروع من الفندق وإليه ومشاهدة كل التطورات على أرض الواقع. وشدد على حرص الشركة الشديد على صحة جميع الزوار وسلامتهم، ولذلك سيتم اتخاذ كل التدابير الوقائية واحتياطات السلامة والتباعد الاجتماعي.

استضافة المسوقين

ووقعت شركة «إثمار» بروتوكول تعاون مع الجمعية المصرية للتسويق العقاري في إطار تبني «إثمار» استراتيجية جديدة هي استضافة فعاليات المعرض لشركات الوساطة العقارية مع عملائها بشكل رسمي، وينص البروتوكول على تقديم آلية منظمة وواضحة للمسوقين وتنظيم دخولهم نظرًا لدورهم الفعال وأنهم عنصر أساسي في القطاع العقاري، وتسري هذة الآلية على أعضاء الجمعية وغيرهم.

وأشار الحسيني إلى أن تلك الخطوة جاءت لتنظيم توافد شركات الوساطة العقارية وعملائها على المعرض ولكي يتم تقديم الصورة المشرفة والعملية لشركات الوساطة وتدارك الوجود بالشكل الخاطئ لها في بعض المعارض.

وأوضح الحسيني أنه تم وضع شروط وبنود طبقًا للبروتوكول لتنظيم الدخول والمشاركة، أهمها التعامل مع شركات الوساطة التي لديها سجل تجاري وبطاقة ضريبية، ويتم استقبال طلب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني حتى 18 مايو.