الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

"حسن علام" تُعيد تأهيل أحد أهم الجسور في مدينة الموصل العراقية بتكلفة 240 مليون جنيه

الجمعة 28/مايو/2021 - 12:40 م
شركة النصر العامة
شركة النصر العامة للمقاولات

 وقعت شركة النصر العامة للمقاولات (حسن علام) التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام ، عقدا لإعادة تأهيل أحد أهم الجسور في مدينة الموصل العراقية، وذلك بتكلفة نحو 240 مليون جنيه.

أقرا ايضا 

النيل للتطوير العقاري تحقق 1.2 مليار جنيه مبيعات من "North 31" فى شهرين   

وقد انتهت الشركة مؤخرا من إعادة تأهيل 3 جسور أخرى في الموصل، حيث تم إسناد هذه المشروعات إلى الشركة من خلال مناقصات فازت بها بالمنافسة مع شركات أجنبية.

و تتفاوض الشركة حاليا لإنشاء جسر جديد بمحافظة كركوك العراقية.

ويأتى هذا في إطار عملية إعادة الإعمار التي تشهدها دولة العراق ومساهمة الشركات المصرية وشركات قطاع الأعمال العام في هذه المشروعات خاصة في مجال البنية التحتية لما تتمتع به من قدرات وخبرات وكفاءة عالية.

وكان رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير هشام أبو العطا قد قام مؤخرا بزيارة إلى العراق، حيث أجرى لقاءات مع عدد من المسؤولين هناك لبحث تعزيز فرص التعاون وتنفيذ المزيد من مشروعات البنية التحتية في العراق في ضوء تنوع مجالات عمل الشركات التابعة في مجالات المقاولات والكهرباء والإسكان.

 

 

نبذة عن شركة النصر العامة للمقاولات 

شركة النصر العامة للمقاولات "حسن محمد علام" هى إحدى الشركات التابعة للشركــة القابضــة للتشييــد والتعميــر االتابعـــة لوزارة قطــاع الأعمــال العــام

شركة النصر العامة للمقاولات "حسن محمد علام" أكبر وأهم شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط، استحوذت على سجل مشهود للاضطلاع بتنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر منذ تأسيسها في عام 1936، وخلال هذه الأعوام فإن مئات من أهم المشاريع الحيوية والهامة قد أقيمت، إن لشركة حسن علام دور فريد متميز في مجال الإنشاءات بمصر.

 بالإضافة إلى إنها شاركت في اقامة العديد من المشاريع الحيوية في عدة دول عربية مثل ليبيا، الكويت، العراق، الامارات المتحدة والسودان حيث قامت بتنفيذ عديد من مشروعات الطرق والمرافق والمباني

وأصبحت الشركة القومية للتشييد والتعمير وهي شركة قابضة حكومية هي المالك الوحيد لأسهم الشركة وابتداءاً من آواخر عام 1996 تم تعيين إدارة جديدة للشركة لتحمل مسؤليات المرحلة الجديدة ، حيث بدأت فوراً في عمل اصلاح واسع لمسار الشركة واعادة هيكلتها على الأسس المتطورة مع الحرص على التخلص من العقبات والصعوبات لوضع الشركة في المرتبة العالية المناسبة

وقد كللت جهود اصلاح المسار بالنجاح حيث تم تحقيق انجازات غير مسبوقة واداء أعلى واخلاص متميز من العاملين بها .