الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

فلاي دبي تسيير 3 رحلات أسبوعيا من دبي إلي شرم الشيخ منتصف يونيو الجاري 

الأحد 06/يونيو/2021 - 07:05 م
فلاي دبي وناس يسيران
فلاي دبي وناس يسيران رحلات من الشارقة والرياض وجدة إلى شرم ا

تبدأ شركة فلاي ناس في تسيير 4رحلات من مدينة الرياض إلي شرم الشيخ أسبوعيا بداية من الخميس القادم الموافق 10 يونيو تبعا لما ذكره عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد افيشين سرفيس وكيل الشركة في مصر.

وقال خليل في تصريحات خاصة لأصول مصر أن  فلاي ناس ستنظم ثلاث رحلات أخري من جدة إلي مدينتي شرم الشيخ،  والغردقة، كما سيتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا من مدينة جدة إلي الغردقة.

وكشف المدير التنفيذي لوورلد افيشين سرفيس أن فلاي دبي سوف تنظم ثلاث رحلات إلي مدينة شرم الشيخ أسبوعيا بداية من منتصف يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار قد أطلقت  اعتبارا من الأسبوع الأول من مايو الماضي،  حملة في السوق العربي تحت شعار " #مصربتناديك #أ جازتك في مصر، #سافرمصر"على أهم المنصات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكبرى منصات البحث والحجز.

 تمتد لمدة شهرين،   تستهدف دعوة السائح العربي لزيارة مصر خلال موسم أجازات الصيف وعيد الأضحى المبارك..

 وتهدف الحملة إلى إعادة مصر إلى أذهان السائح العربي وجذبه لزيارتها والتركيز على إلقاء الضوء على المنتج المصري الفريد والمتنوع.

  ويعد السوق العربي أحد الأسواق السياحية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية حيث أنه يمثل أكثر من 20 % من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر قبل أزمة كورونا .