السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

سعر jeep renegade .. كل ماتريد معرفته عن مواصفات جميع الفئات

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:33 م
سعر jeep renegade
سعر jeep renegade .. كل ماتريد معرفته عن مواصفات جميع الفئات

يبحث محبو السيارات دائما عن أسعار ومواصفات أحدث الماركات في السوق المصرية بشكل عام، وعن الماركات التي يفضلونها بشكل خاص ليقوموا بعقد المقارنات قبل الشراء.

وفي هذا السياق، “أصول مصر” يعرض عليكم اليوم أسعار ومواصفات جيب رينجيد 2021 jeep renegade في مصر.

أسعار ومواصفات جيب رينجيد 2021 jeep renegade

 

جيب رينيجيد سيارة امريكية المنشأ ولكن يتم تجميعها في ايطاليا، السيارة تأتي الى السوق المصري تابعه لتوكيل ابو غالي موتورز، وتعتبر السيارة كروس اوفر تحت المدمجة، والسيارة متوفرة في الأسواق المصريه بأربع فئات بسعر يبدأ من 415 الف جنيه حتى 530 الف جنيه، وتتميز جيب بطابع خاص عن باقي السيارات في فئتها السعرية مما يجعلها مميزة وغير تقليدية.

تأتي الثلاث فئات الاولى من Jeep Renegade بنظام الدفع الامامي للعجلات وقوة حصانيه تصل الى 140 حصان، مع فتيس مزدوج ( Dual Cluch ) من 6 نقلات وتسارع من صفر الى 100 كم في الساعة في 10.9 ثانيه، اما الفئه الاخيرة من السيارة تأتي بنظام الدفع الرباعي للعجلات وقوة حصانيه تصل الى 170 حصان، مع فتيس اوتوماتيك عادي من 9 سرعات وتسارع قوي 8.8 ثانيه وتعتبر خيار افضل بالنسبه للشباب.

 

وتنتج جيب في الأساس سيارات قويه ومؤهلة للاستخدام القوي الشاق، حيث انها كنت تستخدم في الأساس لصالح الجيش الامريكي في الحرب العالمية الثانية، اما جيب رينيجيد تعتبر السيارة الاصغر حجمًا بين سيارات شركة جيب حيث انها تميل الى ان تكون سيارة مدينة اكثر من انها سيارة جبال، فالسيارة قامت بطرحها شركة فيات كرايسلر الى الاسواق لتكون اول سيارة مدينه صغيرة من شركة جيب.

وتنافس جيب رينيجيد سيارات قويه في السوق المصري وتحظي بانتشار جيد، حيث نجد انها تُنافس فيات 500X التي تُشاركها نفس قاعدة العجلات كما تُنافس سكودا كاميك الجديدة وهيونداي كريتا ونيسان جوك.

 

مميزات سيارة جيب رينيجيد 2021

تصميم السيارة الخارجي مميز ومختلف عن باقي المنافسين اداء السيارة ممتاز خاصًة بنظام الدفع الرباعي تسارع السيارة قوي لكنه ليس الاقوى في هذه الفئه السعريه السيارة تأتي بستة وسائد هوائيه كمواصفات قياسية مواصفات الأمان بشكل عام متميزه جدًا في هذه السيارة الخامات داخل السيارة جيده، ولكنها ليست الافضل بين المنافسين العزل الخارجي للضوضاء داخل البلد ممتاز مساحات الرؤيه في السيارة جيده ولا يوجد نقاط عمياء تقريبًا

عيوب Jeep Renegade

التصميم الداخلي للسيارة يعتبر اضعف من المنافسين بشكل كبير كراسي السيارة ليست مريحه بالشكل الكافي المساحات الداخليه في السيارة ليست كبيرة، كما ان مساحة الشنطة الخلفيه صغيرة جدًا كماليات السيارة تعتبر اقل من المنافسين  

جيب رينيجيد 2021 الجديدة، بسعر يبدأ من 410,000 ج.م، تتنافس جيب رينيجيد مع منافسين معروفين، تتوفر سيارة أمريكي Crossover هذه في 4 نسخ، حيث تباع أغلى نسخها بسعر 525,000 ج.م. يبلغ متوسط سعر جيب جيب رينيجيد في سوق مصر 0 ج.م.

يوفر رينيجيد لمشترين السيارة الجديدة 1.4-cc. تشتهر جيب رينيجيد بـراحة، وتأتينا مزودة بميزات مثل: مصابيح أمامية أوتوماتيكية, وقفل مركزي, ومراّة التعتيم أوتوماتيكياً, وABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق.