الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

غدا.. انطلاق فعاليات معرض V-Estate expo وتخصيص قاعة افتراضية لمشاريع العاصمة الادارية

الأحد 20/يونيو/2021 - 11:28 ص
أصول مصر

 تنطلق غداً الإثنين فعاليات الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر V estate expo ، والذي يستمر على مدار يومين.

 يسلط فيه الضوء على الاتجاهات الرئيسية في سوق العقارات التي تشكل مفاتيح تعافي وانتعاش القطاع وتمهيد الطريق إلى الأمام نحو التعافي السريع بعد مرحلة جائحة كوفيد-19".

أول معرض عقارات إفتراضي على شبكة الانترنت والأجهزة المحمولة والذكية في مصر والوطن العربي، يضم كبرى الشركات الرائدة في عالم التطوير العقاري، تم اطلاقه نسخته الأولى في 20 أكتوبر 2020.

يتيح من خلال منصته الرقميةhttps://vestatexpo.com  وتطبيقه على الهواتف الذكية تعزيز التواصل بين المشاركين والمشترين في أى مكان خلال العام، كما يمكن الجمهور من المشاركة في الاجتماعات وحضور الجلسات النقاشية الافتراضية، التي يحضرها ويتحدث فيها أبرز الخبراء في مجال التطوير العقاري والشخصيات العامة والمتخصصة.

ومن الفعاليات الرئيسية الأخرى التي ستُعقد في اليوم الأول افتتاح قاعة لمشاريع العاصمة الادارية الجديدة V capital   يتم تسليط الضوء فيها على مستقبل المعيشة هناك وعرض أحدث ما وصلت اليه الدولة والشركات الخاصة في العمل، وخطة انتقال الوزرات هناك نهاية يوليو القادم.

 ويقدم معرض V estate expo  فرصة أمام الجمهور للتعرف على أحدث مشاريع الشركات المحلية والإقليمية العاملة في مصر – بالمجان - من خلال الرابط الإلكتروني https://vestatexpo.com/reg.php?lang=ar  حيث يمكن من التواصل المباشر والآمن مع مسئولي مبيعات الشركات للرد على كافة الاستفسارات، أو من على تطبيق V expos عبر الهاتف.

ومن المنتظر أن يجتمع نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء القطاع العقاري لتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل القطاع العقاري خلال الفترة القادمة.

من خلال جلسات متقدمة تبث مباشرةً على التطبيق والموقع الالكتروني، لمجموعة من المواضيع الرئيسية بما في ذلك استراتيجيات الدولة في التنمية العمرانية وتخطيط المدن للمستقبل، رؤيتهم للقطاع لمرحلة ما بعد كوفيد-19، وإسهام القطاع العقاري في دفع عملية التنمية المستدامة في البلاد، بالإضافة إلى نظرة معمقة عن صناعة التكنولوجيا في تنظيم المعارض والتي نجحت فيها مجموعة في اكسبوس V expos، الرائدة في تنظيم المعارض الدولية مع  شركة "جراند تكنولوجي"  الرائدة في الحلول والنظم الإلكترونية وغيرها من المواضيع الأخرى ذات الصلة. 

وتهدف الشركة المنظمة للحدث للوصول لكافة الشرائح المجتمعية من المهتمين بالقطاع العقاري في مصر، وذلك من خلال الحدث الافتراضيV estate expo، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي، وأثبت نجاحه الكبير ويعمل خلال العام بشكل متواصل وينظم أربع معارض بشكل ربع سنوي.