الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

وزير النقل يؤكد أن مشروعات النقل ستنقل مصر نقلة رائعة

السبت 17/يوليو/2021 - 01:11 ص
وزير النقل
وزير النقل

وزير النقل يؤكد أن مشروعات النقل ستنقل مصر نقلة رائعة

أوضح  الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن مشروعات النقل ستنقل مصر نقلة رائعة، معلقا “ مصر ستكون قد الدنيا كما يتمنى الرئيس السيسي”.

أقرا ايضا 

بالفيديو.. النقل تشارك المواطنين مستجدات العمل فى مشروع مونوريل العاصمة الجديدة  

وتابع الوزير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” عبر فضائية “ام بي سي مصر” أن الدولة المصرية تشهد مشروعات طرق وكبارى وقطار سريع وتبطين ترع تنفذ بشكل رائع، مؤكدا انها مشروعات عملاقة.

وأضاف وزير النقل، أن المحاور والطرق يعاد تجديدها؛ من أجل تسهيل حركة المواطن فى كل ربوع مصر ، مؤكدا أنه سيتم العمل على ازالة التعديات على حرم السكك الحديدية على مسافة 10 آلاف كيلو، خاصة خط سكك حديد القاهرة حلوان.

وزير النقل يؤكد إزالة التعديات عي حرم السكك الحديدية

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن هناك العديد من التعديات، على حرم السكك الحديدية، مؤكدا أن هناك الكثير من الورش والعشش والمنازل بالإضافة إلى مشاكل بمنطقة المعادي.

وأكد وزير النقل أن السيارات تعبر السكك الحديد، مؤكدا أنه  تصادف قدوم أحد جرارات السكة الحديد القادم من حلوان إلى العباسية ما كادت معه  أن تحدث كارثة محققة لكن قائد الجرار استطاع إيقافه قبل الاصطدام بالعربة.

وأضاف الوزير إلى أنه وصل الأمر إلى أنه  “بتحايل على صاحب عربية فول عشان يشيل العربية من على السكك الحديد ورفض” مؤكدا أن  تعديات السكك الحديد تهدد حياه المواطنين والسكك الحديدية