الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

شركة المناجم المنشقة عن الحديد والصلب تسجل 23 مليون جنيه أرباح

الخميس 29/يوليو/2021 - 01:16 م
أصول مصر

حققت شركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر مبيعات بقيمة 23.33 مليون جنيه لمدة 3 أشهر خلال الفترة من أبريل حتى نهاية يونيو الماضي.

وبحسب بيان إفصاح الشركة، اليوم الخميس، فإن مبيعاتها ارتفعت خلال شهر يونيو الماضي لتسجل 7.83 مليون جنيه، مقابل مبيعات بقيمة 5.42 مليون خلال شهر مايو.

فيما بلغت مبيعات الشركة خلال شهر أبريل الماضي نحو 10 ملايين جنيه.

وفي الأسبوع الأول من يوليو الجاري، أعلنت الحديد والصلب للمناجم والمحاجر تسوية النزاع حول قطعة الأرض الكائنة بمنطقة عمارات الحديد والصلب بأسوان مع شركة الصناعات الكيماوية المصرية - كيما.

وقالت الشركة إنه تم توقيع عقد اتفاق تسوية النزاع بين طارق كمال خليل العضو المنتدب التنفيذي لشركة الحديد والصلب للمناجم، ومحمد حسنين رضوان العضو المنتدب لشركة كيما.

وأوضحت أنه بمقتضى توقيع عقد الاتفاق قد آلت قطعة أرض 45 ألف متر مربع إلى شركة الحديد والصلب للمناجم، وأصبحت من ضمن أصول وممتلكات الشركة.

والحديد والصلب للمناجم هي شركة منقسمة عن شركة الحديد والصلب المصرية، حيث وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، على حل وتصفية الشركة فور الانتهاء من عملية التقسيم، وتفويض رئيس الجمعية في تعيين المصفيين وتحديد أتعابهم ومدة التصفية على أن يكون المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر 2020 أساساً للتصفية.