السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة مكسيم تحتفل "بكمبوند بو سيدى عبد الرحمن بحضور الشاب خالد و شاكوش الجمعة المقبل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 05:27 ص
أصول مصر

تحتفل شركة مكسيم للتطوير العقاري بكمبوند بوايلاند بو سيدي عبد الرحمن بعد الطفرة التطويرية و اكتمال جميع الخدمات و افتتاح أكبر المحلات بحفل غنائى الجمعة المقبلة يحيه مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش والشاب خالد.

أضافت مدينة العلمين الجديدة وما وفرته من خدمات تجعلها مجتمعًا عمرانيًّا متكاملًا يعمل طوال أيام السنة -منها الجامعات التي تم بدء تشغيلها فعليًّا- تحديًا على مطوري المشروعات وملاكها في الساحل الشمالي لتطوير الخدمات المقدمة إلى العملاء لتتناسب مع الطبيعة الجديدة للمنطقة وتحويلها من موسمية إلى مدينة تعمل طوال العام.

 

"مكسيم للتطوير العقاري" قامت بإعادة طلاء الواجهات على نفقتها.. والعائد الاستثماري ارتفع 50% خلال الموسم الجاري

وخلال الموسم الصيفي الحالي اتخذت شركة "مكسيم للتطوير العقاري" التابعة لمجموعة "مكسيم للاستثمار" تلك الخطوة بمنتجع "بو bo" في سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي الذي ينقسم إلى مشروعين هما "بو آيلاند" و"بو ساندز"، حيث قامت الشركة بتطوير الخدمات بالمشروع وإعادة رفع كفاءة الشوارع وتطوير الواجهات الخارجية وغيرها من الأعمال التي رصدتها "أصول مصر" خلال جولتها بمشروع "bo" سيدي عبد الرحمن.

الموقع المميز وكفاءة التشغيل

ويتسم "bo" سيدي عبد الرحمن بقربه الشديد من مدينة العلمين الجديدة، حيث يقع في الكيلو 120 على طريق (الإسكندرية – مطروح) على بعد أقل من 30 دقيقة من مطار العلمين الدولي.

ويطل المشروع على خليج طبيعي بطول كيلومتر واحد، وكريستال لاجونز بعمق 1.6 متر وأكثر من 30 كيلومترًا من الشواطئ اللاجونز الرملية أمام الوحدات، ويمتلك المشروع أكبر كريستال لاجونز بطول المشروع وأطول شاطئ بين القرى السياحية.

ورصدت جولة "أصول مصر" بقلب مشروع "bo" سيدي عبد الرحمن تميز المنتج بالشوارع الواسعة، وقامت شركة "مكسيم للتطوير العقاري" برفع كفاءة الشوارع والاهتمام بالشكل الجمالي والنظافة.

كما قامت الشركة بإعادة طلاء الواجهات الخاصة بالشاليهات والفيلات بشكل متطور يتناسب مع أحدث مستجدات قطاع الإنشاءات، وذلك على نفقة الشركة دون تحميل العملاء أي تكاليف جديدة، وتسبب ذلك الأمر في إرضاء العملاء الذين رحبوا بالشكل الجديد للواجهات.

تطوير الخدمات

كما قامت شركة "مكسيم للتطوير العقاري" بتشغيل أكبر عدد من الخدمات خلال الموسم الجاري، وذلك بإدخال براندات جديدة من مطاعم وكافيهات وجميع الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتحقق قيمة مضافة للمدينة، خاصة أن تلك الخدمات ستعمل طوال أيام السنة.

كما تم تجهيز الشاطئ بجميع الأنشطة التي يحتاج إليها العملاء، وكذلك تم تطوير اللاند سكيب وإنشاء غرف خلع ملابس على أحدث مستوى وحمامات بالقرب من الشواطئ، واتبعت الشركة أعلى مستوى من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة عملائها.

وتتسم "bo" سيدي عبد الرحمن بأقل نسبة مبانٍ في الساحل الشمالي، حيث لا تتخطى 12% من المساحة الكلية، بما يتيح للعملاء التمتع بأكبر قدر من الخدمات والتمتع بإطلالات مائية مميزة.

كما حرصت الشركة على توفير المزيد من الخصوصية لعملائها، فيتمتع كل من مشروع "بو آيلاندز" و"بو ساندز" بشاطئ خاص لكل منهما.

العائد الاستثماري

وساهمت المشروعات الخدمية ورفع كفاءة الشوارع وتطوير الواجهات في رفع العائد الاستثماري على وحدات "bo" سيدي عبد الرحمن بنسبة 50% خلال الموسم الجاري، كما يشهد المشروع طلبًا متناميًا من قبل العملاء.

ويقع منتجع "bo" سيدي عبد الرحمن بعد أبراج العلمين وفندق الماسة مباشرة، بما يتيح له موقعًا استراتيجيًّا بالقرب من العلمين الجديدة التي شهدت تشغيل العديد من الخدمات الاستراتيجية كالجامعات -مثل جامعة العلمين والأكاديمية البحرية- بالإضافة إلى العديد من الفنادق والمستشفيات والبنوك.