الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تفاصيل أعلى نسبة فوائد بالبنوك 2021.. قائمة بالأرقام

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:48 م
البنوك
البنوك

تلقى قيمة الفائدة البنكية، وعوائد الادخار بالبنوك، اهتماما كبيرا لدى كافة الأوساط والشرائح بمصر، وعلى الرغم من الفروق البسيطة التي تجمع حجم الفائدة المطروحة لدى البنوك العاملة بالسوق المصري للعملاء، إلا أن البنوك الرسمية الوطنية تظل الأكثر قدرة على طرح الفائدة الأعلى، بفعل النشاط الاستثماري المتنامي لها بالسوق.

 

بنك ناصر الاجتماعي

أعلى البنوك نسبة من حيث الفائدة المتواجدة على الشهادات الخاصة بالادخار هو: بنك ناصر الاجتماعي؛ فبين أغلب البنوك التي تصرف العائد شهريا، يظل بنك ناصر الأعلى في سعر الفائدة فتصل إلى 11.5% سنويًا.

 

البنك العقاري وميد

نسبة الفائدة في البنك العقاري وبنك ميد تبلغ 11.25% سنويا، وذلك من خلال دورية العائد كل ربع سنوي، لتصل إلى 11 % بشكل سنوي على أن يكون العائد شهريا لمدة لا تتجاوز الثلاث سنوات.

 

مصر والأهلي والزراعي

تبلغ النسبة الخاصة بالفائدة في بنوك "مصر والأهلي والبنك الزراعي" حوالى 11% سنويا، والعائد يحصل عليه العميل بشكل شهري لمدة محددة تصل إلى ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

 

بنك المشرق

يطرح بنك المشرق قائد على كل شهادة تصل إلى 11% سنويا، وذلك على أن تتم هذه الفائدة لمدة ثلاث سنوات، ويتم صرف الفائدة شهريا.

اقرأ أيضا:

https://www.osoulmisrmagazine.com/297796/البنك-المركزي-يثبت-سعر-الفائدة-عند-825-للإيداع-و925-للإقراض

بنك الاستثمار العربي

يقوم بنك الاستثمار العربي بطرح شهادة تصل قيمة القائد الخاصة بها إلى 11%، وذلك بشكل سنوي على أن يتم صرف العائد من هذه الشهادة كل شهر.

 

بنك أبوظبي الأول

يقدم بنك أبوظبي لجميع عملائه شهادة ثلاثية تبلغ قيمة الأرباح العائدة عليها بنسبة تصل إلى 10%، وذلك بشكل سنوي، على أن يتم صرف هذه الفائدة شهريا، ونسبة أخرى سنويا يتم صرفها بشكل ربع سنوي تصل النسبة الخاصة بها إلى 10.25%، 10.5% تصرف كل عام.