السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أتحاد الكرة : اختيار4 أطقم تحكيم مصرية في البطولات العربية والإفريقية

الخميس 19/أغسطس/2021 - 06:17 ص
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أتحاد الكرة : اختيار4 أطقم تحكيم مصرية في البطولات العربية والإفريقية 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اختيار 4 أطقم تحكيم مصرية في البطولات العربية والإفريقية خلال أسبوع واحد، يدلل على الاحترام الذي يحظى به التحكيم المصري على المستوى الدولي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان مساء يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021  أن الاتحاد العربي لكرة القدم اختار طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس محمد الخامس للأندية الأبطال والمقرر إقامتها السبت المقبل بمدينة الرباط بالمغرب، بين فريقي اتحاد جدة السعودي والرجاء المغربي، ويضم محمود البنا حكمًا للساحة ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام مساعدين، وأمين عمر حكمًا رابعًا، وجهاد جريشة حكمًا للفيديو.  

وأضاف أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اختار طاقمين مصريين لإدارة مباراتين ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويدير مباراة موريتانيا مع زامبيا طاقم مكون من (إبراهيم نور الدين ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح وأحمد الغندور)، كما يدير مباراة زيمبابوي مع جنوب إفريقيا، الحكم المصري محمود البنا، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومعهم أمين عمر حكمًا رابعًا.

 ولفت اتحاد الكرة إلى اختيار الاتحاد العربي، طاقم محكمات مصريات للتحكيم في بطولة كأس العرب للسيدات التي ستنطلق في القاهرة الثلاثاء المقبل، يتكون من (شاهندة المغربي ومني عطا الله ويارا عاطف).

أقرا ايضا 

تعرف على مجموعات بطولة الأمم الإفريقية وموقف مصر