الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

مدرسة إنجليزية تطلب مديرا براتب 77 ألف دولار

الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:09 م
الجزيرة
الجزيرة

وظيفة الأحلام.. هكذا وصفت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، إعلان يقول: "نبحث عن مديرا لمدرسة قوامها 3 طلاب فقط، براتب سنوي 77 ألف دولار".

الإعلان جاء من جزيرة بريطانية نائية، قالت إنها تبحث عن مدير جديد لمدرسة لا يزيد عدد طلابها على ثلاثة، وتعد هذه فرصة فريدة "تحدث مرة واحدة في العمر" وفقا لوصف موقع "ذا ناشيونال" لتصبح جزءًا من مجتمع جزيرة Fair Isle الودود.

المدرسة تدعى Fair Isle Primary تخدم التلاميذ من السنوات الأولى حتى الابتدائية، وقالت سوزانا بارنابي، رئيسة مجلس الآباء في المدرسة الابتدائية: " نحن فخورون في الجزيرة بأن لدينا مدرسة مكنت أطفالنا من تطوير المهارات التي جهزتهم لمتابعة مهن متنوعة في جميع أنحاء العالم، فى المملكة المتحدة وخارجها".

وأضافت:"هناك الكثير من الفرص للتدريس الإبداعي - يحرص الأطفال دائمًا على المشاركة في حديقة مدرستنا ، ودراسة العالم الطبيعي وثقافة الجزيرة، من خلال الموسيقى والحياكة وصقل الأجزاء المهمة من هذا".

وتابعت:"بالنسبة للشخص المناسب، تعد جزيرة Fair Isle مكانًا رائعًا للعيش ويوفر الفرصة لبناء علاقات مع الأطفال ومجتمع محلي داعم."

وقال روبن كالدر، المدير التنفيذي لتحسين الجودة في مجلس جزر شيتلاند: "هذه فرصة هائلة لمدير المدرسة الطموح للانضمام إلى المجتمع النابض بالحياة في Fair Isle والاستمرار في دفع المدرسة إلى الأمام.

وأضاف: "إنها جزيرة جميلة، مشهورة في جميع أنحاء العالم بمناظرها الطبيعية وحياتها البرية وملابس سكانها الجميلة".

ووضح الموقع مواصفات الوظيفة، ودائمة بدوام كامل، وتعمل 35 ساعة في الأسبوع، وسيتلقى راتبا يصل إلى 56 ألف جنيه إسترليني سنويا (77 ألف دولار)، ويسكن الجزيرة 60 شخصا فقط وتتبع بريطانيا.