الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

لديها 120 أغنية.. تعرف على مميزات "الصبارة الراقصة" وثمنها في مصر

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:56 م
أصول مصر

دمية نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاج «الصبارة الراقصة» قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوين المصغر «تويتر»، وذلك بعد أن أثارت الجدل بين المستخدمين.

شهرة واسعة للصبارة الراقصة 

وحازت لعبة "الصبارة الراقصة"، التي تأتي على شكل دمية على شهرة كبيرة على مستوى العالم، بسبب تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما موقع "تويتر"، الذي تصدرت اللعبة على قائمة هاشتاجاته.

وتداول العديد من الشباب مقاطع فيديو لهذه اللعبة التي استحوذت على اهتمام العديد، على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ساهمت بشكل كبير في الترويج لتلك اللعبة التي وصفها الكثير بأنها رائعة، حيث نالت إعجاب الجميع بما في ذلك الكبير والصغير.

مميزات لعبة الصبارة الراقصة 

وعن مميزات لعبة "الصبارة الراقصة"، فهي تتفاعل تلقائيا مع اللمس والصوت، وهذا ربما ما تسبب في شهرتها الواسعة التي نالتها، وأصبحت "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تميزها أيضا باحتوائها على أغان يتم سماعها، الأمر الذي يجعلها تتميز وهو ما جعله تستحوذ وتحوز اهتمام الكثيرين.

كيف تعمل "الصبارة الراقصة" وما هي مواصفاتها؟

وعن طريقة عملها فهي تعمل من خلال الشحن عبر USB، وتغني عبر عدة أغاني مسجلة عليها أو تجملها وعددها 120 أغنية، كما أنها تقوم بتقليد الكلام الذي يقال أمامها، ما جعل البعض يصفها بأنها لعبة مسلية للجميع بما في ذلك الأطفال والكبار.

أسعار الصبارة الراقصة في مصر

وعن أسعارها يؤكد البعض أنها تصل إلى نحو 20 دولاراً، كما أكد البعض أن ثمنها في مصر يبدأ من ٣٠٠ جنيه، لكن ومع ذلك طالب عددا من رواد التواصل الاجتماعي بتقليل سعرها بحيث تكون في متناول الجميع، حتى أن البعض منهم طالب أن ينزل سعرها عشر جنيهات.

كيف حازت الصبارة الراقصة على شهرة واسعة.

ودائما ما تشهد وسائل التواصل الاجتماعي العديد من "التريندات" التي تستحوذ على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرهم لعبة "الصبارة الراقصة"، حيث انتشرت انتشاراً واسعا وباتت محل اهتمام من قبل فئات الشباب والأطفال.