الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

الوفد الألماني ينتهي من تفقد عدد من المطارات المصرية ويشيد بالإجراءات الأمنية

السبت 21/أغسطس/2021 - 12:44 ص
أصول مصر

شهدت مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم الدولي، زيارة وفد أمني ألماني لمتابعة الإجراءات الأمنية المطبقة داخل المطارات خاصة على الرحلات أيضا المتجهة من منتجعات مصر إلى ألمانيا.

 يأتي ذلك في إطار الزيارات الدورية التي تشهدها المطارات المصرية من سلطات مختلف دول العالم.   وكان وفدا أمنيا ألمانيا قد تفقد مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، على مدار ثلاثة أيام متواصلة، لمتابعة الإجراءات المطبقة على الركاب المسافرين، والتي تطبق على الرحلات المتجهة إلى برلين، خاصة في ضوء الجائحة الوبائية التي تشهدها دول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا: 

من خارج السعودية.. مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي يستقبل أولى رحلات المعتمرين    وتفقد الوفد الألماني، الإجراءات المطبقة داخل “الكاترينج” بـ مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، وأعمال الخدمات الجوية المتبعة على الطائرات المتجهة من المطارات الثلاثة إلى المدن الألمانية.    وأنهى الوفد الألماني زيارته التفتيشية على مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم، دون أي ملاحظات وأشاد بكافة الإجراءات المطبقة على الرحلات الجوية المتجهة إلى ألمانيا وداخل المطارات أيضًا، وأثنى على كافة الجهود التي تبذلها سلطات الطيران المصري، مؤكدا أن الإجراءات المطبقة داخل المطارات شهدت خلال الأعوام الأخيرة تطورا كبيرا على كافة المستويات.

اقرأ ايضا:

اللجنة العليا للتفتيش الأمني تتفقد مطار شرم الشيخ