السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

المتحدة للإعلام تزف بشرى سارة للمصريين بشأن "كأس العالم"

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 06:38 م
حسن عبد الله رئيس
حسن عبد الله رئيس الشركة المتحدة

بشرى سارة زفتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى جموع المصريين، ففي سلسلة من المفاجآت التي لا تنتهي، وتهدف فقط لإسعاد الشعب المصري، أعلنت اليوم الشركة الوطنية عن اتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بخصوص حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر.

الشركة قالت في بيان: إنها حصلت على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات "أون تايم سبورتس" لكل مباريات مصر بتصفيات كأس العالم، والتي ستنطلق يوم الأربعاء 1 سبتمبر في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، أمام أنجولا، ثم الجابون، ثم ليبيا، بالإضافة إلى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال. 

وكان الفيفا قد تحصَّل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادًا عضوًا، ويحصل "فيفا" جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

كانت "المتحدة" قدَّمت عرضًا ماليًا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرًا، وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق "المتحدة" للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصري بمتابعة المنتخب المصري سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذي غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

وأعربت "المتحدة" عن تمنيها لكل مشاهدي "أون تايم سبورتس" متابعة كل برامجها التي ستكون زاخرة بالانفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الأفريقية وقوفًا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصري وراء المنتخب القومي وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن قنوات "أون تايم" ستقوم بإذاعة المباريات التي يشارك فيها منتخب مصر على أرضها حسب الاتفاق مع الفيفا بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.