الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق من محمد صلاح على إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 07:27 م
محمد صلاح
محمد صلاح

علق اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الأول على قرار إقالة حسام البدري والجهاز الفني من قيادة المنتخب الأول لكرة القدم، قائلا: "اتمنى لهم التوفيق"

وكتب "صلاح" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك: حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي".

 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري.

وتسبب حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم فى حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير نتيجة الظهور الباهت للفراعنة فى مباراته التى أقيمت أمام الجابون أمس فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وظهر منتخب مصر بمستوى فنى غير جيد بداية من منتصف الشوط الأول وحتى نهاية المباراة وهو ما تسبب فى حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير ومحبي كرة القدم المصرية.  

اقرا ايضا:

بالصور.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية البارالمبية بمطار القاهرة  

«جنون الملاعب».. القصة الكاملة لاقتحام مباراة البرازيل والأرجنتين (صور)