الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على راتب كيروش وجهازه المعاون بمنتخب مصر

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 09:43 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

كشفت مصادر مطلعة، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل تعاقد البرتغالي كارلوس كيروش، مع الاتحاد، للعمل مديرا فنيا للمنتخب الوطنى خلفًا لحسام البدرى الذى تمت إقالته عقب التعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

كيروش سيقود المنتخب بجهاز فني يضم 3 أجانب "مدرب مساعد ومحلل أداء ومدرب أحمال"، وضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

تفاصيل التعاقد تؤكد أن كيروش وجهازه المعاون سوف يتقاضون 85 ألف دولار شهريًا، وتم الاتفاق على أن يتحمل كارلوس قيمة الضرائب التى ستخصم من راتبه.

فيما يتحمل اتحاد الكرة تكاليف إقامة المدرب البرتغالى وجهازه المعاون والتى ستكون فى أحد الفنادق على كورنيش النيل، لاسيما وإن مدرب الأحمال سيتواجد أثناء المعسكرات فقط، كما يتكفل الاتحاد بتوفير السيارة الخاصة بالسائق لكارلوس كيروش.

ويتحمل اتحاد الكرة تكاليف تذاكر سفر وعودة الخواجة البرتغالى لمدة 4 سفريات فى السنة، والتى ستكون فى الأوقات الغير ملتزم خلالها المنتخب الوطنى بأى مباريات أو معسكرات.

ومن المقرر أن يصل كيروش الأحد المقبل من أجل توقيع العقد رسميًا مع اتحاد الكرة، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.