الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الكشف عن المسحة الطبية لاعبى يد الزمالك قبل مواجهة الأهلى بالسوبر الأفريقى

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:44 ص
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

ظهرت نتيجة المسحة الطبية التى أجراها لاعبو فريق كرة اليد بنادى الزمالك استعداداد لمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى والمقرر لها غدا الجمعة صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر والتى جاءت سلبية دون ظهور أى إصابات.

وسيقود السوبر الأفريقى لكرة اليد بين الأهلى والزمالك طاقم حكام تونسى مكون من سمير مخلوف وسمير كريشان لإدارة لقاء السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك، والمحدد له غدا على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. 

وسيخوض فريق الأهلى لكرة اليد حصته التدريبية على صالة حسن مصطفى من الساعة الخامسة حتى السادسة مساء الخميس، ويكون تدريب الزمالك على نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع مساء نفس اليوم.

ستقام مباراة السوبر الأفريقى لكرة اليد بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومى لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الأفريقى، والفائز فى هذه المباراة سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.