الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

رئيس الاستثمار يبحث مع رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان سبل التعاون بين البلدين

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 04:40 م
أصول مصر

لفتح أفاق استثمارية جديدة بمنطقة الخليج، بحث المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الخميس، مع المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، لبحث سبل زيادة الاستثمارات العمانية في مصر.

وأكد "عبد الوهاب" خلال اللقاء الذي جمعه مع رئيس غرفة تجارة الصناعة العمانية ـ  دعم كافة الاستثمارات العمانية، والعمل على تيسير جميع إجراءات ممارسة نشاط شركاتها في السوق المصرية، إلى جانب العمل على تفعيل أُطر التعاون بين الجانبين لزيادة حجم الاستثمارات، بما تتناسب مع عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

 

وأوضح  رئيس "الاستثمار"، أن الهيئة تستهدف تعميق التعاون مع الجانب العماني لتعزيز الاستثمارات المشتركة بين القطاع الخاص بالبلدين بما يسهم في تنفيذ مشروعات جديدة في القطاعات محل الاهتمام المشترك، ووفقا للمزايا التنافسية التي تتمتع بها مصر وسلطنة عمان، مشيرا إلى انه تم الاتفاق على عقد لقاءات مكثفة مع مجموعة من رجال الأعمال العمانيين لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة وتشجيع ممثلي القطاع الخاص العماني على زيادة استثماراتهم في مصر خاصة في القطاعات المستهدفة.

تفعيل فرص الشراكة بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم المصريين، هذا ما أكده "آل صالح"، لرئيس هيئة الاستثمار، كاشفا عن رغبة العديد من الشركات العمانية فى بحث فرص الاستثمار في مصر.