الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اليوم الأول .. 2285 طالبا وطالبة بجامعة الأزهر حصلوا على لقاح كورونا  

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 12:23 ص
أصول مصر

بلغ إجمالي عدد الطلاب بجامعة الأزهر الذين حصلوا على اللقاح حتى غلق باب نقاط التطعيم في تمام الساعة التاسعة مساءً السبت  2285 طالبًا وطالبة وهو أول يوم لتلقي اللقاح.

قال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، المشرف العام على قطاع المستشفيات، إن يوم السبت- أول أيام التطعيم- شهد إقبالًا كبيرًا من منسوبي الجامعة من الطلاب والطالبات.   وأضاف "صديق" في بيان صادر عن جامعة الأزهر ـ أن غرفة عمليات إدارة الأزمات بالجامعة، برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، تتابع سير العمل بنقاط التطعيم منذ الصباح، لافتًا إلى أن فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قام صباح اليوم بالمرور على بعض نقاط التطعيم؛ للاطمئنان عليها بنفسه، كما اطمئن على أبنائه الطلاب والطالبات في اليوم الأول للتطعيم.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن هذه النقاط تباشر عملَها يوميَّا؛ لتطعيم منسوبي الجامعة، وأهاب بجميع منسوبي الجامعة تسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة، واختيار ( جامعة الأزهر) مقرًّا للتطعيم، والاحتفاظ- من خلال الهاتف- بالرسالة المرسلة لتلقى التطعيم، ثمّ التوجه بعد ذلك إلى نقاط التطعيم بالجامعة مع بطاقة الرقم القومي وصورة ضوئية منها.