السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور..وزير الري يكرم 16 مهندسًا من العاملين بالمشروع القومى لتأهيل الترع بالمنيا 

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:56 ص
أصول مصر

كرم الدكتور عبد العاطي العاطى وزير الموارد المائية والري 16 مهندسا بوزارة الرى من المشرفين على اعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا، نظرا للمجهود المتميز الذى بذله العاملين بالإدارة المركزية للوزارة بالمنيا خلال الشهور الماضية فى تأهيل الترع بمعدلات سريعة وبأعلى درجة من الكفاءة.

 

 

وكان الدكتور محمد عبد العاطى وصل محافظة المنيا مساء امس ، حيث التقى مع السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك فى اطار جولة الدكتور عبد العاطى الميدانية لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف والمنيا واسيوط.. 

وقال "عبد العاطى" إن الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة المنيا تعد من أبرز الإدارات التى تشارك فى مبادرة "حياة كريمة" من خلال تأهيل الترع بنطاق محافظة المنيا. 

اقرأ ايضا:

بالصور..وزير الري يطمئن على جاهزية مخرات السيول وأعمال الحماية في بني سويف  

 

 

وعن تكريم العاملين، قال الوزير، إن تكريم العاملين بالمشروع القومي يهدف لتشجيع جميع العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهد لنهو تنفيذ الأعمال بمعدلات انجاز عالية مع مراعاة ضبط الجودة ، نظرا لما يمثله هذا المشروع من اهمية كبيرة فى تحقيق عدالة توزيع المياه بين المزارعين وتوصيل مياه الرى بسهولة لنهايات الترع وحسم شكاوى المزارعين، بخلاف المردود البيئى والحضارى والجمالى للمشروع.