الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تطوير مصر: تشغيل الكبائن والكلوب هاوس بـ "دي باي" الساحل الشمالي خلال عامين 

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:59 م
الدكتور أحمد شلبي
الدكتور أحمد شلبي

 

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن الشركة ستقوم بتشغيل الكبائن و"الكلوب هاوس"، بمشروع "دي باي" الساحل الشمالي، خلال عامين.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" إلى أن الشركة ستقوم بتشغيل بعض الخدمات والشاطىء الخاص بالمشروع، وذلك قبل تسليم الوحدات الخاصة بالمرحلة الاولى والمخطط لها خلال 4 سنوات.

"تطوير مصر" تحرص على إحياء الخدمات وتوفير كل مايحتاجه العملاء قبل الإعاشة بجميع مشروعاتها وأوضح، أن ذلك يأتى فى إطار حرص "تطوير مصر" بجميع مشروعاتها على إحياء الخدمات وتوفير كل مايحتاجه العملاء قبل الإعاشة.

وأضاف شلبي، أن الشركة تقوم حاليا بإجراءات الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع تمهيدا لبدء الإنشاءات، لافتا إلى أن تطوير مصر، تعد أول شركة حاصلة على قرار وزاري من جهاز تعمير الساحل الشمالي التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ونوه إلى أن مشروع “دي باي" يتسم بامتلاك واجهة مباشرة على البحر بطول 900 متر، كما يتمتع المشروع بلاجون ضخم بما يتيح لجميع الوحدات إطلالة مائية إما على البحر أو اللاجون.  

ويقع  "دي باى" على مساحة 200 فدان فى الكيلو 165 طريق أسكندرية - مطروح فى منطقة الضبعة أمام مخرج محور الضبعة مباشرة . 

وأعلنت شركة تطوير مصر فى مارس الماضى عن اطلاق مشروع " دي باي " والذى يتم تنفيذه بالشراكة مع أحد مستثمري القطاع الخاص. 

وتبلغ التكلفة الاستثمارية المتوقعة للمشروع 7 مليارات جنيه ومن المقرر تنفيذه  خلال 6 أعوام ،  ويتميز المشروع بتصميم هندسي فريد ومبتكر على أحدث الطرازات والاساليب الانشائية ومن المخطط أن يضم المشروع وحدات متنوعة بين الفيلات والشاليهات والوحدات الفندقية، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الخدمية والترفيهية التى ستقوم تطوير مصر بتوفيرها داخل المشروع.

وتمتلك شركة " تطوير مصر " بصمة مميزة فى المدن الساحلية ففى الساحل الشمالى تمكنت عبر مشروعها " فوكا باي " من تقديم منتج مميز وتسليمه فى التوقيتات المتعاقد عليها مع العملاء وبمواصفات عالية الجودة تفوق توقعات وطموحات العملاء . 

وشهد مشروع "فوكا باي" الساحل الشمالى خلال 2020 بدء التشغيل والحياة وتتوالى الشركة فى تسليم الوحدات الى العملاء وفقا للتعاقدات.