الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

لافتة للترحيب بكيروش فى مؤتمر الإعلان عن تنصيبه مديرا فنيا للفراعنة

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 01:28 م
أصول مصر

قام اتحاد الكرة بتعليق لافتة للترحيب بالمدير الفنى الجديد لمنتخب مصر كارلوس كيروش فى مؤتمر تنصيبه مديدا فنيا للفراعنة و تقديمه لوسائل الإعلام .

يجهز الاتحاد المصرى لكرة القدم مؤتمرا صحفيا لتقديم البرتغالى كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد،فيما سيعقد “كيروش” مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

 

استقبل مطار القاهرة الدولى صباح الأربعاء البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى استعداد لقيادة الفراعنة خلفا لحسام البدري،وقامت سلطات مطار القاهرة، بإنهاء إجراءات س كيروش عبر مبني الركاب رقم 2 بالمطار، عقب وصوله من موزمبيق على متن الخطوط الإماراتية.

حدد البرتغالى كارلوس كيروش يوم 30 سبتمبر موعدا لانطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة ليبيبا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وتواصل البرتغالى كيروش مع اتحاد الكرو برئاسة أحمد مجاهد وأبلغهم بموعد انطلاق معسكر الفراعنة للاستعداد جيدا لمواجهة الفراعنة وهو ما تمت الموافثة عليه من قبل المسئولين.

ويواجه الفراعة منتخب ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

ويتجه اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة لتأجيل مباريات قبل نهائى كأس مصر، لمنح الفرصة للجهاز الفنى الجديد للتجهيز للمباراة والتعرف على اللاعبين وشرح خطة اللعب وعلاج الأخطاء التى ظهرت فى مباراتى انجولا والجابون.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

فيما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر ( الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

اقرا أيضا:

كيروش يصل القاهرة لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر