السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مباراتىّ الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر تحت منظار كيروش

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 04:00 م
أصول مصر

يحضر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش،مباراتىّ دور الـ16 ببطولة كأس مصر بين الأهلى وانبى، وبيراميدز وسموحة، لمتابعة اللاعبين عن قرب قبل اعلان قائمة المنتخب لمباراتى ليبيا، كما سيحضر مباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر.

قال البرتغالى كيروش إن مصر تمتلك لاعبين كبار وأصحاب خبرة لا يخشون أحد ويسعون دائما لتحقيق الانتصارات لافتا إلى أنه سيلعب على الفوز وبنفس الهدف خلال مباريات مصر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفى:”نلعب بنفس الطريقة أمام كل الفرق وبهدف واحد هو الفوز، والتاريخ يكون مصدر فخر لكن لا يمنحنا أفضلية الفوز ومصر بطل أمم أفريقيا 7 مرات ووصلت 3 مرات لكأس العالم ولها تاريخ مشرف، وقرأت عن التاريخ المصري وعرفت أنه 7 آلاف سنة حضارة”.

تابع كيروش:” نحترم الجميع لكن من اليوم نحن منتخب مصر لا نخاف من أحد وأعتقد بأن علينا إثبات فارق التاريخ بيننا وبين ليبيا على أرض الملعب، سنلعب بنفس الطريقة أمام كل الفرق وبهدف واحد هو الفوز، والتاريخ يكون مصدر فخر لكن لا يمنحنا أفضلية الفوز”.

استقبل مطار القاهرة الدولى صباح الأربعاء البرتغالى كارلوس كيروش استعداد لقيادة الفراعنة خلفا لحسام البدري،وقامت سلطات مطار القاهرة، بإنهاء إجراءات س كيروش عبر مبني الركاب رقم 2 بالمطار، عقب وصوله من موزمبيق على متن الخطوط الإماراتية.

حدد البرتغالى كارلوس كيروش يوم 30 سبتمبر موعدا لانطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة ليبيبا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وتواصل البرتغالى كيروش مع اتحاد الكرو برئاسة أحمد مجاهد وأبلغهم بموعد انطلاق معسكر الفراعنة للاستعداد جيدا لمواجهة الفراعنة وهو ما تمت الموافثة عليه من قبل المسئولين.

ويواجه الفراعة منتخب ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

ويتجه اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة لتأجيل مباريات قبل نهائى كأس مصر، لمنح الفرصة للجهاز الفنى الجديد للتجهيز للمباراة والتعرف على اللاعبين وشرح خطة اللعب وعلاج الأخطاء التى ظهرت فى مباراتى انجولا والجابون.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي.

فيما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر ( الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

اقرا أيضا:

كيروش يصل القاهرة لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر